"تامر حسني يفاجئنا بصورة مذهلة مع جليلة المغربية.. ورد فعل بسمة بوسيل سيدهشك!"

"تامر حسني يفاجئنا بصورة مذهلة مع جليلة المغربية.. ورد فعل بسمة بوسيل سيدهشك!"

منوعات

الملاعب

ياسمين مراد

2023/09/14, 07:25 ص
مقترحات من adarabi

تم تداول صورة للفنان المصري تامر حسني مع الفنانة المغربية جليلة بعد انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل، مما أثار الشائعات حول طبيعة علاقتهما.

انتشرت الصورة المثيرة للجدل التي تظهر تامر حسني وجليلة معًا، وتم تداول أنباء تفيد بأنها سببت انفصال النجم المصري عن زوجته السابقة. في وقت سابق، كشفت جليلة عن الخلاف بينها وبين بسمة بوسيل وردًا على سؤال حول علاقتها السابقة بتامر حسني وتبادلها العواطف معه.

أشارت جليلة إلى أنها كانت في ذلك الوقت طيبة وساذجة، وأضافت أن بسمة بوسيل كانت صديقتها وأنها "شاطرة" لأنها استطاعت جذب تامر حسني.

كشفت جليلة أن هناك شخصًا كان يثير الخلاف بينهما ويتفرج من بعيد، وأنها تعرضت للأذى ودافعت عن نفسها وستدافع دائمًا. وتشير التقارير المحلية إلى أن تصريحات جليلة في المقابلة مع برنامج "شو القصة؟" على يوتيوب قد أثارت الجدل.

قالت جليلة في المقابلة: "قبل زواج تامر حسني من بسمة بوسيل بيوم كنت معه، لا أعرف كيف حدث هذا". صرحت جليلة، العشيقة السابقة للفنان تامر حسني، في مقابلة حصرية مع وسائل الإعلام، بأنها عاشت قصة حب معه لمدة 11 عامًا، وأنه ليس هناك شيء خاطئ أو محرم في ذلك.

عبّرت جليلة عن غضبها من الأشخاص الذين يعتبرونها سبباً في انهيار البيوت، مؤكدةً أن علاقتها بتامر لم تنقطع بعد زواجه من الفنانة بسمة بوسيل. وأشارت إلى أنها كانت تواعد تامر أثناء زواجه من بسمة، مؤكدةً أنهما لم يتزوجا سرّا.

من جهة أخرى، نفت جليلة أن تكون هي السبب في انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل، وأكدت أنها ليست سبباً في تفكك الأسرة كما يشاع. ونشرت منشوراً على حسابها في إنستجرام تطلب فيه من متابعيها عدم اقتراب اسمها من أي شخص أو موضوع، وأكدت أنها بعيدة تماماً عن هذه القضايا وتطلب من الجميع أن يتركوها في سلام.

من ناحية أخرى، قرّر تامر حسني الرد على انفصاله عن بسمة بوسيل والتعليق على الوضع الحالي بينهما وبين أبنائهما. ونشر تامر حسني تدوينة على حسابه في إنستجرام يقول فيها: "جعلنا بينكم مودة ورحمة، هذا ما يقوله ربنا عن الزواج والطلاق". وأكد أنهما قد انفصلا بشكل رسمي ولكن ما زالت هناك محبة ورحمة بينهما ولديهما أبناء جميلون. وأكد أنه سيظل يحترم ويقدر بسمة كوالدة لأبنائه وستظل بينهما الصداقة والاحترام. وتمنى لها الخير في حياتها. وأكد أنه سيظل الأب والأخ والصديق لها وسيكون دعامة لها في حفظ الله.

تمت زيجة تامر حسني وبسمة بوسيل في العام 2012، وقد رزقا بثلاثة أطفال رائعين هم "تاليا"، "أمايا" و "آدم".

مقترحات من adarabi