ملك المغرب يفاجئ الجميع بعد فوز منتخب بلده على إسبانيا

ملك المغرب يفاجئ الجميع بعد فوز منتخب بلده على إسبانيا

فريق الملاعب

2022/12/08, 08:00 ص

قدم ملك المغرب محمد السادس دعما لمنتخب بلده بعد فوزه على المنتخب الإسباني في مونديال كأس العالم 2022

في واحد من أكثر السيناريوهات إثارة في كأس العالم، كان المغرب بأكمله بحاجة إلى أبرز نجومه لتوجيه الضربة القاضية لإسبانيا وإقصائها من المونديال والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

فبعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي وبعد إحراز منتخب المغرب لركلتي ترجيح، أصبحت كل الضغوط على كاهل أشرف حكيمي، الظهير الأيمن السابق لريال مدريد والمولود في إسبانيا، والذي كان من الممكن أن يمثل منتخب إسبانيا، لكن الأمور سارت بشكل مختلف.

فاللاعب البالغ من العمر 24 عاما فضل تمثيل منتخب المغرب، وأصبح الآن يحمل على كتفيه عبء المسؤولية تجاه أمة بأكملها، مدركا أن نجاحه في تسجيل ركلة الجزاء الحاسمة سيقود منتخب بلاده للوصول إلى الدور ربع النهائي لكأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

تقدم المدافع الشاب ووضع الكرة في منتصف المرمى لتعم مشاعر الفرحة والسعادة بين لاعبي ومشجعي المنتخب المغربي، قبل أن يحتفل بطريقة مؤثرة مع والدته في المدرجات بعد الفوز بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وأصبح المغرب رابع منتخب أفريقي - وأول منتخب عربي - يصل إلى دور الثمانية لكأس العالم بعد الكاميرون في 1990، والسنغال في 2002، وغانا في 2010. لكن لم تنجح أي من هذه المنتخبات في الوصول إلى ما هو أبعد من ذلك.

المصدر: عربي نيوز بتصرف

مقالات متعلقة عرض الكل