أغرب واقعة في تاريخ السعودية.. شجرة كبيرة تتسبب بحصول مواطن سعودي على وظيفة مرموقة وبراتب كبير جداً؟!

أغرب واقعة في تاريخ السعودية.. شجرة كبيرة تتسبب بحصول مواطن سعودي على وظيفة مرموقة وبراتب كبير جداً؟!

منوعات

الملاعب

ياسمين مراد

2023/09/19, 03:15 ص
مقترحات من adarabi

شجرة تتسبب في حصول مواطن سعودي على وظيفة مرموقة وبراتب كبير

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي قصة غريبة ومدهشة عن مواطن سعودي تمكن من الحصول على وظيفة مرموقة وبراتب كبير بعد أن قام بسقي شتلة شجرة صغيرة على طريق عام في العاصمة المقدسة.

وقد نشر المواطن مقطع فيديو على صفحته الرسمية في تطبيق "تيك توك" يروي فيه تفاصيل هذه القصة الغريبة. وقال إنه ذهب لتقديم طلب عمل إضافي في شركة تقع في مكة المكرمة، وخلال ذلك عثر على شجرة صغيرة محتاجة للماء. فقام بسقيها وتمنى في نفس الوقت أن يكون له أجر سقايتها عند الله.

وأضاف المواطن أنه قال في دعاءه "اللهم اجعل أجر سقايتي لهذه الشجرة أن تكون لي وظيفة تلائم وضعي ومنزلتي، ومكان يحفظ كرامتي". وبعد مرور ثلاثة أسابيع فقط، تلقى المواطن عرض عمل من شركة مرموقة يتناسب مع توقعاته ومؤهلاته.

تعتبر هذه القصة حقيقة مدهشة وتذكرنا بقوة الإيمان والأمل في تحقيق الأحلام. فقد تكون الأمور التافهة والعادية قادرة على تغيير مجرى حياتنا إذا ما وجدنا الإيمان والصبر والتفاؤل في أعماقنا.

في مقطع الفيديو، يظهر مبنى الشركة التي يعمل فيها المواطن السعودي حاليًا. وعبّر المواطن عن سعادته بالعمل في هذه الشركة قائلاً: "شوفوا ربنا جابني هنا". وشارك المواطن مع المتابعين بداياته في سوق العمل، حيث بدأ بالعمل في الدور الأول، ثم تمكن من التقدم إلى الأدوار العلوية مثل الرابع والخامس. وعلق المواطن على ذلك قائلاً: "وأنعم الله علي بزملاء عمل رائعين فوق ما تصورت". في ختام المقطع، أراد المواطن أن يقدم نصيحة للجميع، حيث يعتقد أنه يجب على الجميع الاستثمار في الشارع العام وتقديم المساعدة للآخرين في تنقلاتهم وسقاية الزرع وأي نشاط آخر يخدم البلاد والمواطنين. وأكد على أهمية الدعاء لله بأن يجعل أجرنا في هذه الأعمال الخيرة يسد حاجاتنا ويحقق أمانينا.

مقترحات من adarabi