"جستنيه ينتقد لجنة المسابقات ويكشف السبب الذي يجعل الجميع يتعجب!"

"جستنيه ينتقد لجنة المسابقات ويكشف السبب الذي يجعل الجميع يتعجب!"

الأوربي

الملاعب

ياسمين مراد 2023/12/05, 12:19 م

انتقاد عدنان جستنيه لجنة المسابقات بسبب مباراة الاتحاد وضمك

انتقد الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه لجنة المسابقات بسبب مباراة الاتحاد وضمك. وعبر حسابه الرسمي على منصة إكس، أعرب جستنيه عن استيائه من عدم تأجيل المباراة وتغيير مكان إقامتها بناءً على مشاركة الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية. وأكد جستنيه أنه كان من المفترض على لجنة المسابقات أن تتخذ هذه الخطوة تقديرًا للانجاز الكبير الذي حققه الاتحاد بالتأهل لهذه البطولة العالمية.

تأجيل المباراة وتغيير مكان إقامتها

عبر تغريدة على تويتر، عبّر عدنان جستنيه عن توقعه بأن توافق لجنة المسابقات على تأجيل مباراة ضمك والاتحاد في حال عذرت عن تأجيلها، وأن تقوم بتغيير مكان إقامتها إلى ملعب الشرائع. وذلك لتكون مباراة الإياب في الدور الثاني على ملعب ضمك. ويرى جستنيه أن إدارة ضمك لن تعارض هذا القرار، وأنها ستتفهم أهمية مشاركة الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية.

تسهيل مهمة نادي الوطن

وأشار جستنيه إلى أن لجنة المسابقات كان يفترض أن تكون على علم مسبق بمشاركة الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية، وأنها كانت مطالبة بتسهيل مهمة نادي الوطن وتذليل كافة العقبات أمامه. لكنه عبر عن استغرابه من عدم اتخاذ اللجنة لهذه الخطوة، وأكد على أنه من الطبيعي والمنطقي أن تقوم اللجنة بتسهيل مهمة الفريق الوطني وتقديم الدعم اللازم له في ظل مشاركته في بطولة عالمية.

استياء عدنان جستنيه

في ختام تغريدته، عبر عدنان جستنيه عن استيائه من عدم اتخاذ لجنة المسابقات لهذه الخطوة، وأكد على أنه لا يفهم السبب وراء عدم تلبية طلب الاتحاد وتأجيل المباراة وتغيير مكان إقامتها. واختتم بتعبيره عن استغرابه من عدم تقديم الدعم المناسب لنادي الوطن في ظل مشاركته في بطولة عالمية مهمة.

مقالات متعلقة عرض الكل