فيديو ساخر للدبيخي يكشف حقيقة توقعه لفوز النصر على الهلال في الديربي!

فيديو ساخر للدبيخي يكشف حقيقة توقعه لفوز النصر على الهلال في الديربي!

الأوربي

الملاعب

ياسمين مراد 2023/12/05, 04:41 م

عبدالله الفهيد ينشر مقطع فيديو ساخر لبندر الدبيخي

نشر الناقد الرياضي عبدالله الفهيد مقطع فيديو ساخر للناقد الرياضي بندر الدبيخي يتوقع فيه الأخير فوز النصر على الهلال. وعلق الفهيد على المقطع مقتبسا بعض ما قاله الدبيخي بأن الهلاليين يخافون من النصراويين، راح تشوف ديربي مرعب للهلاليين، ابشر بالحق وما يلحق إذا فاز الهلال. وأضاف الفهيد عبر حسابه بتويتر: احفظ هالمقطع عندك وبالأخير وش صار أخوي بندر ياليت تجهز الحق.

التوقعات الساخرة لبندر الدبيخي

في المقطع الساخر الذي نشره عبدالله الفهيد، يتوقع بندر الدبيخي فوز النصر على الهلال في المباراة القادمة. وقد أثارت هذه التوقعات سخرية الفهيد الذي قرر مشاركة المقطع مع جمهوره على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

توقعات بندر الدبيخي تثير الجدل

توقعات بندر الدبيخي بفوز النصر على الهلال أثارت الجدل بين مشجعي الفريقين. فقد اعتبر البعض هذه التوقعات ساخرة وغير واقعية، في حين رحب البعض الآخر بالتوقعات وأعربوا عن تفاؤلهم بفوز فريقهم. ولا شك أن هذه التوقعات ستزيد من حماس المباراة وتجعلها أكثر إثارة وتنافسية.

تفاعل الجمهور مع المقطع الساخر

لقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع المقطع الساخر الذي نشره عبدالله الفهيد. حيث تمت مشاركة المقطع على نطاق واسع وتداوله بين مشجعي الهلال والنصر على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. وقد أبدى الكثيرون إعجابهم بالفكرة الساخرة وأشادوا بالذكاء والفكاهة التي ظهرت في المقطع.

توقعات المباراة القادمة

مع اقتراب المباراة القادمة بين الهلال والنصر، يزداد الترقب والتوقعات من قبل الجماهير. ومن المتوقع أن تشهد المباراة منافسة قوية بين الفريقين، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحقيق النقاط الثلاث. وسيكون للمقطع الساخر الذي نشره عبدالله الفهيد دور في زيادة حماس المباراة وتشجيع الجماهير على دعم فريقهم.

مقالات متعلقة عرض الكل