"فيديو صادم.. الصليهم يفشل في تسجيل هدف حاسم للنصر في مباراته أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي"

"فيديو صادم.. الصليهم يفشل في تسجيل هدف حاسم للنصر في مباراته أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي"

الأوربي

الملاعب

ياسمين مراد 2023/12/05, 08:54 م

فرصة مهدرة من قبل عبد المجيد الصليهم

أهدر عبد المجيد الصليهم، لاعب فريق النصر، فرصة تسجيل هدف محقق لفريقه أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي في لقاء الفريقين في دوري أبطال آسيا. وجاءت هذه الفرصة في الدقيقة 61 من المباراة، حيث تلقى الصليهم تمريرة داخل منطقة الجزاء وقام بتسديدة يسارية اجتازت القائم الأيسر بقليل وخرجت إلى ضربة مرمى.

الفرصة المهدرة

تعتبر هذه الفرصة المهدرة من قبل الصليهم فرصة محققة لتسجيل هدف لفريق النصر. لو تمكن من توجيه الكرة بشكل أفضل، لكانت الكرة قد اجتازت الحارس ودخلت الشباك بسهولة. ولكن للأسف، توجهت الكرة بجوار القائم وخرجت من الملعب.

أهمية الفرصة المهدرة

تعتبر الفرصة المهدرة من قبل الصليهم فرصة مهمة في المباراة، حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي بدون أهداف. لو تمكن الصليهم من تسجيل هذا الهدف، كان قد قدم فريقه نحو الفوز وضمان التأهل للدور المقبل في دوري أبطال آسيا. ولكن مع مرور الوقت وبقاء النتيجة كما هي، يزداد الضغط على الفريقين لتسجيل هدف وتحقيق الفوز.

تأثير الفرصة المهدرة على الفريق

تأثر فريق النصر بشكل سلبي بعد مهمة الفرصة المهدرة من قبل الصليهم. فقد زادت حاجة الفريق لتسجيل هدف وتحقيق الفوز، وهذا يضع ضغطًا إضافيًا على اللاعبين ويؤثر على أدائهم. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الفرصة المهدرة قد تؤثر على ثقة الصليهم بنفسه وقدرته على تسجيل الأهداف في المباريات القادمة.

ملخص

أهدر عبد المجيد الصليهم، لاعب فريق النصر، فرصة تسجيل هدف محقق لفريقه في مباراة أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي في دوري أبطال آسيا. وقد تسببت هذه الفرصة المهدرة في زيادة الضغط على الفريقين وتأثير سلبي على أداء اللاعبين.

مقالات متعلقة عرض الكل