الانضباط تصدر قرارًا مثيرًا بشأن احتجاج الهلال ضد البطاقة الحمراء للاعب "علي البليهي"

الانضباط تصدر قرارًا مثيرًا بشأن احتجاج الهلال ضد البطاقة الحمراء للاعب "علي البليهي"

الأوربي

الملاعب

ياسمين مراد 2023/12/05, 10:56 م

قرار لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم قرارًا برفض احتجاج نادي الهلال بخصوص البطاقة الحمراء التي حصل عليها علي البليهي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال مواجهة النصر. وجاء رفض الاحتجاج بسبب عدم اتخاذ اللاعب الإجراءات الشكلية المطلوبة.

البطاقة الحمراء لعلي البليهي

تلقى علي البليهي، لاعب الهلال، بطاقة حمراء مباشرة خلال المباراة التي جمعت فريقه بالنصر. وقد تم توجيه هذه البطاقة إلى اللاعب بسبب عدم اتباعه الإجراءات الشكلية المطلوبة. وقد تسببت هذه البطاقة في استبعاد اللاعب من المباراة وترك فريقه بعشرة لاعبين فقط.

رفض احتجاج نادي الهلال

قدم نادي الهلال احتجاجًا على البطاقة الحمراء التي تلقاها علي البليهي، وطالب بإلغاء البطاقة واستعادة اللاعب في المباراة القادمة. ولكن لجنة الانضباط والأخلاق رفضت الاحتجاج بسبب عدم اتباع اللاعب الإجراءات الشكلية المطلوبة وفقًا للوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم.

القرار النهائي

بعد دراسة الاحتجاج والوقوف على التفاصيل والأدلة المقدمة، قررت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم رفض الاحتجاج والاستمرار في صحة البطاقة الحمراء التي تلقاها علي البليهي. وبذلك، سيتم استبعاد اللاعب من المباراة القادمة وعدم استعادته في الفريق.

خلاصة

تم رفض احتجاج نادي الهلال بشأن البطاقة الحمراء التي حصل عليها علي البليهي في مباراة النصر. وتم رفض الاحتجاج بسبب عدم اتباع اللاعب الإجراءات الشكلية المطلوبة. وبذلك، سيتم استبعاد اللاعب من المباراة القادمة ولن يتم استعادته في الفريق.

مقالات متعلقة عرض الكل