الروقي يفجرها بعد رفض احتجاج الهلال.. خطأ جسيم يثير الجدل!

الروقي يفجرها بعد رفض احتجاج الهلال.. خطأ جسيم يثير الجدل!

الأوربي

الملاعب

ياسمين مراد 2023/12/05, 11:23 م

فهد الروقي: خطأ جسيم في إدارة الهلال

علق الإعلامي الرياضي فهد الروقي على قرار رفض احتجاج الهلال ضد البطاقة الحمراء التي تلقاها اللاعب علي البليهي خلال مباراة الفريق أمام النصر. واعتبر الروقي أن هناك خطأ جسيم من إدارة الهلال في عدم تطبيق الإجراءات الشكلية المناسبة بشأن الاحتجاج المقدم على بطاقة البليهي التي لم يستحقها. وشدد على ضرورة محاسبة المسؤول عن هذا الخطأ، مشيراً إلى أن الهلال ليس المسؤول الوحيد في هذه الأخطاء البدائية.

إدارة الهلال وإجراءات الاحتجاج

يعتبر الروقي أن إدارة الهلال ارتكبت خطأ جسيماً في عدم تطبيق الإجراءات الشكلية اللازمة بشأن الاحتجاج على بطاقة البليهي غير المستحقة. ويشير إلى أن هذا الخطأ يعود إلى المسؤول عن إدارة الهلال، ويجب محاسبته على هذا الخطأ البدائي.

مسؤولية الهلال في الأخطاء البدائية

يؤكد الروقي أن الهلال ليس المسؤول الوحيد في هذه الأخطاء البدائية، ولكن يجب على النادي أن يتحمل مسؤوليته في تلك الأخطاء ويعمل على تجنب تكرارها في المستقبل. ويشدد على ضرورة تحمل المسؤولية واتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادي هذه الأخطاء التي تؤثر على سمعة النادي.

تأثير الأخطاء البدائية على الهلال

يشير الروقي إلى أن هذه الأخطاء البدائية تؤثر سلبًا على سمعة الهلال كنادي كبير، وتضر بمكانته ومصداقيته في الرياضة. ويعتبر أنه من الضروري أن يتم تصحيح هذه الأخطاء وتجنب تكرارها في المستقبل، حتى لا يتعرض الهلال للانتقادات والتشكيك في نزاهته وعدالته.

دور الإدارة في تجنب الأخطاء

يؤكد الروقي على أهمية دور الإدارة في تجنب الأخطاء البدائية والعمل على تحسين الإجراءات والسياسات الداخلية للنادي. ويشدد على ضرورة توفير التدريب اللازم للموظفين والعاملين في النادي، لضمان تطبيق الإجراءات بشكل صحيح ومناسب، وتفادي وقوع أخطاء تؤثر على سمعة النادي ومصداقيته.

مقالات متعلقة عرض الكل