الزهراني يكشف عن مقطع مثير لـ "علي لاجامي".. ويكتشف الفارق الكبير بين لاعب يثير الجماهير وآخر يتعامل معها بكل أدب وأناقة!

الزهراني يكشف عن مقطع مثير لـ "علي لاجامي".. ويكتشف الفارق الكبير بين لاعب يثير الجماهير وآخر يتعامل معها بكل أدب وأناقة!

الأوربي

الملاعب

ياسمين مراد 2023/12/06, 11:40 ص

تصرف لاجامي النصر يثير إعجاب الجماهير ويعكس روح الرياضة العالية

قصة تصرف لاجامي النصر

نشر الإعلامي الرياضي علي الزهراني مقطع فيديو على حسابه الرسمي على منصة إكس، يظهر فيه لاعب النصر علي لاجامي وهو يتعامل بكل احترام ورقي مع مشجع هلالي طلب منه تيشرت النصر. وأثار هذا التصرف إعجاب الجماهير وأشاد الزهراني به، معتبرًا إياه نموذجًا يجب أن يحتذى به من قبل جميع نجوم كرة القدم.

تعامل لاجامي مع المشجع

في الفيديو المنشور، يظهر لاجامي وهو يتحدث مع مشجع هلالي يطلب منه تيشرت النصر. وبدلاً من تجاهله أو التصرف بشكل سلبي، قام لاجامي بالتعامل مع المشجع بكل احترام وود. قام بإعطائه التيشرت الذي طلبه وأظهر تواضعًا وروح رياضية عالية في تعامله معه.

أهمية التصرف الرياضي

يعكس تصرف لاجامي روح الرياضة العالية والاحترام المتبادل بين اللاعبين والجماهير. إنه نموذج يجب أن يحتذى به من قبل جميع نجوم كرة القدم، حيث يعكس قيم الروح الرياضية والتعاطف والتواضع. يعتبر هذا التصرف مثالًا يجب أن يتبعه اللاعبون في تعاملهم مع الجمهور والمشجعين، ويساهم في بناء صورة إيجابية للرياضة وتعزيز العلاقة بين اللاعبين والجماهير.

مقالات متعلقة عرض الكل