المواجهة المرعبة... قاتل أشرف عبدالغفور يقف امام ابنته وزوجته، وينهار... لن تصدق ما حدث!

المواجهة المرعبة... قاتل أشرف عبدالغفور يقف امام ابنته وزوجته، وينهار... لن تصدق ما حدث!

منوعات

الملاعب

ياسمين مراد 2023/12/06, 06:00 م

فنان تشكيلي يعترف بالتسبب في وفاة أشرف عبد الغفور

أدلى فنان تشكيلي بشهادته أمام جهات التحقيق، معترفاً بأنه التسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور بعد اصطدام سيارته بسيارة الفنان الراحل. وقال الفنان التشكيلي إنه كان يحاول النزول من الطريق، ولكن سيارة أخرى زنقت عليه، وفجأة صادف سيارة أشرف عبد الغفور أمامه وقام بصدمها دون قصد بسبب ظلام الطريق. وأشار إلى أنه حاول تفادي الاصطدام في اللحظة الأخيرة، ولكنه لم يتمكن من ذلك.

النيابة تأمر بحبس المتهم

بناءً على طلب النيابة العامة في أكتوبر، تم حبس المتهم بتهمة التسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات. وتم توجيه تهمتي القتل الخطأ والإصابة الخطأ للمتهم، وتم استدعاء زوجة الفنان الراحل للإدلاء بشهادتها حول الحادث.

تحريات الأجهزة الأمنية تكشف هوية المتسبب في الحادث

بعد إجراء التحريات اللازمة من قبل الأجهزة الأمنية في الجيزة، تم الكشف عن هوية الفنان التشكيلي الذي كان قائد السيارة الأخرى في الحادث. تم التحفظ عليه وسيتم إحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

وفاة أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في حادث سير

وقع حادث تصادم بين سيارتين على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في أكتوبر، أدى إلى وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته بجروح خطيرة. وقد تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، لكن الفنان أشرف عبد الغفور توفي بعد توقف عضلة القلب أثناء محاولة إسعافه. وتبين أن زوجته أصيبت بإصابات متعددة.

تفاصيل الحادث والتحقيقات الأمنية

وفقًا للتحقيات التي أجرتها الأجهزة الأمنية في الجيزة، تم تحطيم سيارة الفنان أشرف عبد الغفور جراء الحادث، وتم الكشف عن أن الفنان توفي عن عمر يناهز 81 عامًا، بينما تعرضت زوجته لإصابات خطيرة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

مقالات متعلقة عرض الكل