عاجل الأرصاد المصرية تصدر تحذيرات غير مسبوقة لجميع المصريين.. وهذا ماسيحدث في الساعات القادمة

عاجل الأرصاد المصرية تصدر تحذيرات غير مسبوقة لجميع المصريين.. وهذا ماسيحدث في الساعات القادمة

منوعات

الملاعب

ياسمين مراد 2023/12/07, 03:00 م

توقعات الطقس غدًا في مصر

من المتوقع أن يكون الطقس غدًا الثلاثاء 5 ديسمبر 2023، مع انتشار شبورة مائية كثيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية. قد تصل الشبورة إلى حد الضباب في بعض المناطق.

درجات الحرارة المتوقعة

من المتوقع أن تكون درجات الحرارة لطيفة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد. وستكون درجات الحرارة معتدلة على جنوب سيناء وحارة على جنوب الصعيد. أما في فترة الليل، فستكون درجات الحرارة باردة على أغلب الأنحاء.

تحذيرات الأمطار والرياح

حذرت هيئة الأرصاد من سقوط أمطار متوسطة ورعدية أحيانًا، قد تصل لحد السيول على مناطق من جنوب سيناء وخليج العقبة وسلاسل جبال البحر الأحمر. وستكون الأمطار خفيفة إلى متوسطة على شمال ووسط سيناء وجنوب الصعيد. وستمتد الأمطار الخفيفة إلى مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري. ومع الأمطار، ستكون هناك رياح نشطة تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض المناطق.

حالة البحر

بالنسبة لحالة البحر المتوسط، من المتوقع أن تكون حالته خفيفة، وارتفاع الأمواج سيتراوح بين 0.5 و 1.25 متر، وسوف تكون اتجاه الرياح شمالية غربية. أما حالة البحر الأحمر، فمن المتوقع أن تكون حالته من خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الأمواج سيتراوح بين 1 و 1.5 متر، وسوف تكون اتجاه الرياح جنوبية شرقية.

مقالات متعلقة عرض الكل