تحول مذهل: الهلاليون يتحولون إلى أسود اللجان!

تحول مذهل: الهلاليون يتحولون إلى أسود اللجان!

الأوربي

الملاعب

ياسمين مراد 2023/12/06, 12:20 م

الناقد الرياضي سعود الصرامي ينتقد عدم معاقبة اللاعب الهلالي علي البليهي

انتقد الناقد الرياضي سعود الصرامي عدم معاقبة لجنة الانضباط للاعب الهلال علي البليهي. وأكد الصرامي ضرورة معاقبته بسبب تصرفاته التي تستفز جماهير النصر. وأشار إلى أن الهلاليين يشعرون بعدم الثقة في لجنة الانضباط، حيث لاحظ أن البليهي تلقى بطاقة حمراء ولم يتم معاقبته بالطريقة نفسها مثلما حدث مع لاعبين آخرين.

عدم معاقبة اللاعب علي البليهي تثير الجدل

أثارت عدم معاقبة اللاعب الهلالي علي البليهي جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية. وقد انتقد الناقد الرياضي سعود الصرامي هذا القرار وأكد أنه يجب معاقبة اللاعب بسبب تصرفاته التي تستفز جماهير النصر. وأشار الصرامي إلى أن الهلاليين يشعرون بعدم الثقة في لجنة الانضباط، حيث لاحظ أن البليهي تلقى بطاقة حمراء ولم يتم معاقبته بالطريقة نفسها مثلما حدث مع لاعبين آخرين.

استفزاز الجماهير يستحق العقاب

أكد الصرامي أن تصرفات اللاعب الهلالي علي البليهي تستحق العقاب، حيث يقوم بتحريض جماهير النصر وإثارة الاحتقان بين الفريقين. وأشار إلى أن الهلاليين يشعرون بعدم الثقة في لجنة الانضباط، حيث لاحظ أن البليهي تلقى بطاقة حمراء ولم يتم معاقبته بالطريقة نفسها مثلما حدث مع لاعبين آخرين.

الثقة في لجنة الانضباط مهمة للهلاليين

أصبح لدى الهلاليين الآن ميانة على لجنة الانضباط، حيث يشعرون بعدم الثقة في قراراتها. ويعتبر القرار الذي تم اتخاذه بعدم معاقبة اللاعب الهلالي علي البليهي مثالاً على ذلك. ويجب أن تكون العقوبة متساوية لجميع اللاعبين بغض النظر عن الفريق الذي يلعبون لصالحه. ويجب أن تكون لجنة الانضباط عادلة في قراراتها وتحظى بثقة الجميع.

مقالات متعلقة عرض الكل