"تغريدة مثيرة للجدل لـ الروقي تهز نادي النصر وتثير الجدل!"

"تغريدة مثيرة للجدل لـ الروقي تهز نادي النصر وتثير الجدل!"

الأوربي

الملاعب

ياسمين مراد 2023/12/06, 12:46 م

تغريدة فهد الروقي حول نادي النصر تثير الجدل

نشر الإعلامي الرياضي فهد الروقي تغريدة مثيرة للجدل حول نادي النصر. في تغريدته، أشار الروقي إلى أن النصر هو الفريق الوحيد ضمن فئة A الذي لم يحقق دوري أبطال آسيا. وأضاف أن النصر تأهل للمجموعات عن طريق الملحق، ولم يشارك بصفته بطلا لكنه شارك بسبب فوز الهلال بكأس الملك. واستنكر الروقي مقارنة النصر بكبار القوم.

نادي النصر وعدم تحقيق دوري أبطال آسيا

في تغريدته، أشار الروقي إلى أن النصر هو الفريق الوحيد ضمن فئة A الذي لم يحقق دوري أبطال آسيا. هذا يعني أن النصر لم يتمكن من الفوز بالبطولة القارية الأهم في آسيا. وهذا الأمر قد يثير الجدل حول قدرة الفريق على المنافسة في المستوى القاري والتأثير الذي يحققه في البطولات الكبرى.

تأهل النصر للمجموعات عن طريق الملحق

وأشار الروقي في تغريدته إلى أن النصر تأهل للمجموعات عن طريق الملحق. يعني هذا أن النصر لم يتمكن من التأهل مباشرة إلى المجموعات، بل كان عليه أن يلعب مباريات إضافية للفوز بالتأهل. هذا الأمر قد يؤثر على ثقة الفريق ويثير التساؤلات حول قدرته على المنافسة في المستوى القاري.

شارك النصر بدوري أبطال آسيا بسبب فوز الهلال بكأس الملك

وأضاف الروقي في تغريدته أن النصر شارك في دوري أبطال آسيا ليس بصفته بطلا، ولكن بسبب فوز الهلال بكأس الملك. يعني هذا أن النصر لم يتمكن من تحقيق البطولة التي تؤهله للمشاركة في دوري أبطال آسيا، ولكنه شارك بسبب فوز فريق آخر. هذا الأمر قد يثير الجدل حول قدرة النصر على الفوز بالبطولات والمنافسة في المستوى القاري.

مقارنة النصر بكبار القوم

وفي نهاية تغريدته، استنكر الروقي مقارنة النصر بكبار القوم. يعني هذا أنه يروج لفكرة أن النصر لا يستحق أن يُقارن بالأندية الكبيرة والمشهورة. هذا الأمر قد يثير الجدل حول مكانة النصر في الوسط الرياضي وقدرته على المنافسة مع الأندية الأخرى.

مقالات متعلقة عرض الكل