تغريدة غامضة للدويش تثير الجدل بعد رفض احتجاج نادي الهلال

تغريدة غامضة للدويش تثير الجدل بعد رفض احتجاج نادي الهلال

الأوربي

الملاعب

ياسمين مراد 2023/12/06, 06:33 م

الناقد الرياضي محمد الدويش يثير الجدل بتغريدة غامضة

أثار الناقد الرياضي، محمد الدويش، الجدل بتغريدة غامضة عقب رفض احتجاج الهلال ضد البطاقة الحمراء للاعب علي البليهي أمام النصر.

تفاصيل الحادثة

رفضت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم احتجاج نادي الهلال ضد البطاقة الحمراء التي تلقاها اللاعب علي البليهي خلال مباراة الديربي أمام النصر. وقد تم تغريم الهلال بمبلغ مالي بسبب هذا الاحتجاج.

تغريدة محمد الدويش

عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس"، كتب الناقد الرياضي محمد الدويش تغريدة غامضة تثير الجدل حول قرار لجنة الانضباط. وقال في التغريدة: "للمرة الثانية يحتج ضد عقوبة تلقائية كي يتفادى العقوبة الإضافية وينجح .. غيره لا ينجح باستئناف ضد عقوبة إضافية".

التفسير المحتمل لتغريدة الدويش

تثير تغريدة الدويش العديد من التساؤلات حول ما قصده بتلك الكلمات الغامضة. قد يكون الدويش يعبر عن استغرابه من قرار لجنة الانضباط بعدم قبول احتجاج الهلال، في حين يتم قبول احتجاجات أندية أخرى في حالات مشابهة. قد يكون الدويش يرى أن هناك تمييزًا في قرارات لجنة الانضباط تجاه بعض الأندية، وهذا ما يجب التحقق منه.

تأثير التغريدة على الجمهور

تأتي تغريدة الدويش في وقت حساس بالنسبة لجماهير الهلال، حيث يعتبرون أن الفريق تعرض لظلم في هذه الحادثة. قد يؤدي تصريح الدويش إلى زيادة الجدل والتوتر بين مشجعي الأندية المختلفة، ويعزز من حماسهم وانتمائهم لفرقهم المفضلة.

مقالات متعلقة عرض الكل