هل يمكن للاتحاد المشاركة بـ 10 نجوم أجانب في كأس العالم للأندية؟.. اكتشف رد الرفاعي الصادم!

هل يمكن للاتحاد المشاركة بـ 10 نجوم أجانب في كأس العالم للأندية؟.. اكتشف رد الرفاعي الصادم!

الأوربي

الملاعب

ياسمين مراد 2023/12/06, 07:39 م

نادي الاتحاد يستطيع المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بـ 10 لاعبين أجانب

أكد المستشار القانوني الدكتور أيمن الرفاعي أن نادي الاتحاد يستطيع أن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية بـ 10 لاعبين أجانب. وأشار الدكتور الرفاعي إلى أن هذا الأمر يتماشى مع اللائحة الاحترافية، حيث يتواجد في قائمة الفريق 15 لاعبًا سعوديًا ولا يحق لأي شخص الاعتراض على ذلك.

التأكيد على قدرة الاتحاد على المشاركة بـ 10 لاعبين أجانب

أكد المستشار القانوني الدكتور أيمن الرفاعي في ظهوره في برنامج "في المرمى" أن نادي الاتحاد يستطيع أن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية بـ 10 لاعبين أجانب. وأوضح الدكتور الرفاعي أن هذا الأمر يستند إلى اللائحة الاحترافية التي تنص على أن الفريق يجب أن يحتوي على 15 لاعبًا سعوديًا في قائمته. وبناءً على ذلك، فإن الاتحاد لديه الحق في إشراك 10 لاعبين أجانب في البطولة ولا يمكن لأي شخص الاعتراض على ذلك.

التأكيد على الامتثال للائحة الاحترافية

وفقًا للمستشار القانوني الدكتور أيمن الرفاعي، يلتزم نادي الاتحاد بالامتثال للائحة الاحترافية فيما يتعلق بعدد اللاعبين الأجانب المشاركين في بطولة كأس العالم للأندية. وبموجب هذه اللائحة، يسمح للفرق بإشراك ما يصل إلى 10 لاعبين أجانب في البطولة، شرط أن يكون لديهم 15 لاعبًا سعوديًا في قائمتهم. وبناءً على ذلك، فإن الاتحاد يستوفي هذه المتطلبات ويحق له المشاركة بـ 10 لاعبين أجانب دون أي اعتراض قانوني.

التأكيد على عدم وجود مجال للاعتراض

أكد الدكتور الرفاعي أنه ليس لدى أي شخص الحق في الاعتراض على قدرة الاتحاد على المشاركة بـ 10 لاعبين أجانب في بطولة كأس العالم للأندية. ويرجع ذلك إلى الامتثال الكامل للائحة الاحترافية وتوافر 15 لاعبًا سعوديًا في قائمة الفريق. وبالتالي، فإن الاتحاد يستطيع الاستفادة من هذه القاعدة وتعزيز فريقه بـ 10 لاعبين أجانب دون أي مشكلات قانونية.

مقالات متعلقة عرض الكل