"الفراج يكشف حقائق صادمة عن علي البليهي ويواجه الانتقادات بثقة.. تعرف على الحقيقة المثيرة!"

"الفراج يكشف حقائق صادمة عن علي البليهي ويواجه الانتقادات بثقة.. تعرف على الحقيقة المثيرة!"

الأوربي

الملاعب

ياسمين مراد 2023/12/07, 04:38 ص

علي البليهي يتعرض للانتقادات

تعليقًا على الانتقادات التي وجهها البعض إلى علي البليهي، مدافع فريق الهلال، بعد طرده في مباراة الديربي الأخيرة أمام النصر، أكد الإعلامي وليد الفراج أن البليهي أصبح براند عالمي. وأشار الفراج إلى أن الجميع سيتذكر البليهي مستقبلاً وما يقدمه داخل الملعب، ولن يتذكروا حتى أسماء من كانوا ينتقدوه.

تعليق وليد الفراج

ظهر وليد الفراج في برنامجه "أكشن مع وليد" وأعرب عن رأيه في البليهي، مؤكدًا أنه أصبح براند عالمي. وأشار إلى أن البليهي يقدم أداءً مميزًا داخل الملعب، وسيبقى في ذاكرة الجماهير لفترة طويلة. وأضاف الفراج أن البليهي لن يتذكر حتى أسماء من كانوا ينتقدوه، فهو قد أثبت نفسه واستحق احترام الجميع.

البليهي فارس على المستطيل الأخضر

تعرض البليهي للانتقادات بعد طرده في مباراة الديربي الأخيرة، ولكن وليد الفراج وصفه بأنه فارس على المستطيل الأخضر. وأشار إلى أن البليهي يلعب بشجاعة ويضع قلبه في كل مباراة، وهذا ما يجعله محبوبًا من الجماهير ومحترمًا من اللاعبين الآخرين.

البليهي براند عالمي

أكد الفراج أن البليهي أصبح براند عالمي، وهذا يعني أنه أصبح معروفًا ومشهورًا على مستوى العالم. ويرجع ذلك إلى أدائه المميز في المباريات وقدرته على التأثير في نتائج الفريق. ومن المؤكد أن البليهي سيستمر في تحقيق النجاحات وجذب المزيد من المعجبين والمشجعين.

الظلم والاحترام

أشار وليد الفراج إلى أنه من ذاق الظلم فلا يقبل به للآخرين، وهذا ينطبق على البليهي الذي تعرض للانتقادات الظالمة. وأكد الفراج أن البليهي يستحق الاحترام والتقدير، وأنه قد أثبت نفسه كلاعب محترف ومتميز. ولذلك، فإن البليهي أصبح براند عالمي وسيظل في ذاكرة الجماهير إلى الأبد.

مقالات متعلقة عرض الكل