توقعات مثيرة لمباراة "الاتحاد وضمك" في الدوري.. شاهد الفيديو الآن!

توقعات مثيرة لمباراة "الاتحاد وضمك" في الدوري.. شاهد الفيديو الآن!

الأوربي

الملاعب

ياسمين مراد 2023/12/07, 11:30 ص

توقعات حسن الصبحان لمباراة الاتحاد وضمك

توقع الإعلامي الرياضي حسن الصبحان المعروف بلقب "ملك التوقعات" نتيجة مباراة الاتحاد وضمك في الجولة 16 من دوري روشن السعودي.

التوقعات الرياضية

أعرب الصبحان عن توقعاته خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على منصة إكس. وأشار إلى أن فرصة فوز الاتحاد تعادل صفر بالمئة، وأنه من المستحيل أن يفوز الاتحاد في هذه المباراة. وأوضح أن ضمك سيفجر مفاجأة وسيحقق الفوز بنتيجة 2-1 أو 3-1، حتى لو لعب الفريق بدون حارس.

توقعات حسن الصبحان

تعتبر توقعات حسن الصبحان من أبرز التوقعات الرياضية في الوطن العربي، حيث يتابعه الملايين من المشجعين. وقد حقق الصبحان شهرة واسعة بفضل دقة توقعاته وتنبؤاته المذهلة في عالم كرة القدم.

وتأتي توقعاته هذه المرة بخصوص مباراة الاتحاد وضمك، حيث يتوقع الصبحان فوز ضمك بنتيجة 2-1 أو 3-1. ويرجع تفاؤله بفوز ضمك إلى أداء الفريق القوي في المباريات الأخيرة وقدرته على تحقيق الانتصارات.

ملك التوقعات

يعتبر حسن الصبحان "ملك التوقعات" نجمًا بارزًا في عالم التوقعات الرياضية. حيث يتمتع بمعرفة واسعة بكرة القدم وقدرة فائقة على تحليل المباريات وتوقع النتائج. وقد أثبت الصبحان نفسه كأحد أبرز الخبراء في هذا المجال.

وتعتبر توقعات الصبحان موضع اهتمام كبير من قبل المشجعين والمراهنين على نتائج المباريات. حيث يعتمد الكثيرون على توقعاته في اتخاذ قراراتهم المراهنة وفقًا لتلك التوقعات.

وتأتي توقعات الصبحان هذه المرة بخصوص مباراة الاتحاد وضمك، حيث يتوقع الفوز لصالح ضمك بنتيجة 2-1 أو 3-1. ويعتبر هذا التوقع تحديًا لتوقعات الجماهير والخبراء الآخرين، حيث يتوقع الكثيرون فوز الاتحاد في هذه المباراة.

مقالات متعلقة عرض الكل