حلت الكارثة الكبرى استعدوا لمواجهة الكارثة.. التوقع الوحيد الذي جعل ليلى عبد اللطيف تبكي على الهواء!!

حلت الكارثة الكبرى استعدوا لمواجهة الكارثة.. التوقع الوحيد الذي جعل ليلى عبد اللطيف تبكي على الهواء!!

منوعات

الملاعب

ياسمين مراد 2023/12/07, 05:00 م

توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل وترعب الجمهور

تثير توقعات الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف الجدل وتخلق حالة من الرعب بين الجمهور، حيث تكشف مجدداً عن تنبؤاتها بحدوث كارثة في الأيام القادمة. وتدعو ليلى عبد اللطيف الجميع إلى التحضير واتخاذ الحيطة والحذر.

اضطرابات سياسية في الدول المختلفة

وفقاً لتوقعات ليلى عبد اللطيف، من المتوقع حدوث اضطرابات سياسية في العديد من الدول، بما في ذلك فرنسا والولايات المتحدة. كما تتوقع استمرار الحرب الروسية الأوكرانية، وقد يكون هناك احتمال لحدوث مزيد من الخسائر البشرية والمادية.

تحذير من الكوارث الطبيعية

تحذر ليلى عبد اللطيف من حدوث كوارث طبيعية، حيث تشير إلى احتمال وقوع زلازل وفيضانات وجفاف، بالإضافة إلى ظهور أمراض جديدة أو متحورة. وقد عبرت عن شدة خوفها بالبكاء أثناء الإفصاح عن هذه التوقعات المخيفة.

توقعات للأحداث السياسية والاقتصادية القادمة

من بين توقعات ليلى عبد اللطيف، تشير إلى شروق شمس السلام في السودان بعد مرحلة صعبة ومليئة بالمعاناة. كما تتنبأ بحدوث حرب أهلية في أمريكا بسبب أحداث بارزة، وتشير إلى أن الإعلام سيتجه نحو مدينة تكساس. كما تتوقع أن الأنظار ستتجه نحو إيلون ماسك وبورصة اليورو والدولار بسبب احتمال وقوع كوارث اقتصادية.

استمرار الاضطرابات السياسية والأمنية

تتوقع ليلى عبد اللطيف استمرار الاضطرابات السياسية، مع احتمالية حدوث تغييرات في الحكومة وتصاعد التوترات الأمنية. كما تحذر من احتمالية وقوع هجمات إرهابية.

مقالات متعلقة عرض الكل