سقوط ام الدنيا.. ليلى عبد اللطيف تكشف عن تنبؤ جديد يثير الرعب والذعر في الجميع!!

سقوط ام الدنيا.. ليلى عبد اللطيف تكشف عن تنبؤ جديد يثير الرعب والذعر في الجميع!!

منوعات

الملاعب

ياسمين مراد 2023/12/07, 06:00 م

توقعات ليلى عبد اللطيف لمستقبل مصر في عام 2024

توقعت ليلى عبد اللطيف، العرافة الشهيرة، بعض الأمور المتعلقة بمستقبل مصر في العام الجديد 2024. وقد احتلت توقعاتها المرتبة الأولى في محرك البحث جوجل. وتتعلق هذه التوقعات بالأحداث المتوقعة في مصر.

توقعات ليلى عبد اللطيف حول نهر النيل وأهرامات الجيزة

توقعت ليلى عبد اللطيف أن تتجه الأنظار إلى نهر النيل في مصر بسبب حدث ما، وتوقعت حدثًا محزنًا قرب أهرامات الجيزة. ومن المتوقع أن يترقب العالم هذه الأحداث بشغف.

توقعات ليلى عبد اللطيف حول الرئيس السيسي والوضع الاقتصادي في مصر

توقعت ليلى عبد اللطيف فوز الرئيس المصري الحالي عبدالفتاح السيسي بولاية رئاسية ثالثة. كما توقعت استقرارًا في الوضع الاقتصادي في مصر، مع انخفاض معدلات التضخم وزيادة الاستثمارات الأجنبية. ومن المتوقع أيضًا إطلاق مشاريع بنية تحتية جديدة في مصر، مثل مشروع قناة السويس الجديدة.

توقعات ليلى عبد اللطيف حول الأحداث العالمية

توقعت ليلى عبد اللطيف إعلان حالة الطوارئ القصوى في ألمانيا وإيطاليا وفرنسا بسبب وقوع كوارث طبيعية. كما توقعت بوادر حرب أهلية في أمريكا نتيجة لأحداث بارزة في مدينة تكساس الأمريكية. وتتوجه الأنظار أيضًا إلى إيلون ماسك، وتتجه إلى بورصة اليورو والدولار بسبب كوارث اقتصادية محتملة.

توضيحات ليلى عبد اللطيف حول قدراتها

تشعر ليلى عبد اللطيف بأنها تتمتع بقدرات خاصة وهبة لا تستطيع تفسيرها بنفسها. وتوضح أن توقعاتها التي لم تتحقق ليست مضمونة بالضرورة، حيث أنها إنسانة وقد تخطئ في توقعاتها. وترفض أن تُصنّف بأنها منجمة.

دور ليلى عبد اللطيف كمستشارة

تؤكد ليلى عبد اللطيف أنها تعمل كمستشارة وتتعامل مع شركات وفئات مختلفة داخل الوطن العربي وخارجه. وتشدد على أنها تتلقى مقابل مادي نظير توقعاتها، مشيرة إلى أن الجميع يعمل بمقابل في مهنهم، وهي ليست استثناءً.

مقالات متعلقة عرض الكل