المؤامرة القاتلة: ليلى عبداللطيف تتنبأ باغتيال شخصية سياسية بارزة بطريقة مروعة على سلم الطائرة!

المؤامرة القاتلة: ليلى عبداللطيف تتنبأ باغتيال شخصية سياسية بارزة بطريقة مروعة على سلم الطائرة!

منوعات

الملاعب

ياسمين مراد 2023/12/07, 08:00 م

توقعات العرافة ليلى عبد اللطيف لعام 2023

توقعت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف أن تشهد الأشهر الأخيرة من عام 2023 حدوث كوارث طبيعية في بعض الدول الأوروبية مثل فرنسا وألمانيا وإيطاليا، وسوف يتم الإعلان عن حالات الطوارئ في تلك البلدان. هذه التوقعات تأتي في سياق تحذيرها من أن الأشهر الأخيرة من عام 2023 قد تكون مقلقة وخطيرة على بعض دول العالم.

توقعات ليلى عبد اللطيف لتركيا وأمريكا

وتوقعت ليلى عبد اللطيف أيضًا أن تتعرض تركيا لفيضانات وأحداث مؤسفة، وهذا سيثير الذعر والخوف في قلوب المواطنين، وسيتم الإعلان عن حالة الطوارئ في البلاد بعد ذلك. كما توقعت أن تشهد الولايات المتحدة الأمريكية في الأشهر الأخيرة من عام 2023 انتكاسة كبيرة تشبه الكارثة، وهذا سيسبب موجة من الخوف والرعب في البلاد.

توقعات ليلى عبد اللطيف للمطارات وأوروبا

ومن بين توقعات ليلى عبد اللطيف أن يتم اغتيال شخصية سياسية بارزة على سلم الطائرة، وهذا سيحدث ضجة كبيرة وبلبلة في المطار والدولة التي ستحدث فيها العملية. كما توقعت أن تعلن عدد من مطارات العالم حالات الطوارئ والتأهب القصوى بسبب حدث مؤسف وكارثي سيحدث في أحد المطارات. وتوقعت أيضًا حدوث عملية اغتيال وسط أوروبا تطال شخصية بارزة، وهذا سيولد الكثير من البلبلة وحالة الاستنفار.

توقعات ليلى عبد اللطيف للدول العربية

وبالنسبة للدول العربية، توقعت ليلى عبد اللطيف أن تشهد الفترة المقبلة أحداثًا مؤسفة في بعض الدول مثل السودان ولبنان. وتوقعت أن يكون هناك خطر حول قادة السودان، حيث قد تشهد محاولة اغتيال للفريق عبد الفتاح البرهان أو مؤمرة تحاك ضده. وأشارت أيضًا إلى أن الفترة المقبلة ستكون صعبة على جنوب لبنان ومدينة صيدا ومحيطها.

توقعات ليلى عبد اللطيف للأحداث العالمية

وأخيرًا، توقعت ليلى عبد اللطيف أن تشهد الفترة ما بين عامي 2024 و 2025 أحداثًا مؤسفة في بعض دول العالم، ودعت المواطنين لتخزين الماء والأدوية استعدادًا لهذه الأحداث العصيبة. وأضافت أنها تتوقع انتشار أمراض تصيب المواشي والدواجن في عدد من الدول، مما سيؤثر على أسعار اللحوم والدواجن بشكل عام. وتوقعت أيضًا حدوث حرب شرسة على السفن في البحار، وسيكون هناك يومًا أسودًا في تاريخ البحار.

مقالات متعلقة عرض الكل