أرقام فلكية صادمة.. الكشف لأول مرة عن حجم ثروة ناصيف ساويرس ثراء فاحش و مبالغ خيالية والمفاجأة في عدد اولاده الحقيقيون

أرقام فلكية صادمة.. الكشف لأول مرة عن حجم ثروة ناصيف ساويرس ثراء فاحش و مبالغ خيالية والمفاجأة في عدد اولاده الحقيقيون

منوعات

الملاعب

ياسمين مراد 2023/12/07, 10:00 م

ناصف ساويرس ينقل مكتب الاستثمار العائلي NNS إلى أبو ظبي

قرر الملياردير المصري ناصف ساويرس نقل مكتب الاستثمار العائلي NNS إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي. ينضم بذلك إلى قائمة المستثمرين البارزين الذين أسسوا عملياتهم في الإمارة. هذا القرار يعكس رغبة ساويرس في استكشاف فرص الاستثمار المتاحة في الإمارات والاستفادة من البيئة الاقتصادية المزدهرة فيها.

ثروة ناصف ساويرس

يعتبر ناصف ساويرس أغنى رجل في مصر، حيث تبلغ ثروته الصافية حوالي 7.6 مليار دولار، وفقا لمؤشر بلومبرج للمليارديرات. يتفوق ساويرس على العديد من رجال الأعمال البارزين في مصر، مثل محمد منصور ونجيب ساويرس. يعكس ثراء ساويرس نجاحه في مجال الاستثمار وريادة الأعمال، وهو يسعى لتوسيع نطاق استثماراته في الإمارات.

انتقادات مصطفى بكري

تعرض ناصف ساويرس لانتقادات حادة من قبل عضو مجلس النواب المصري، مصطفى بكري، بعد قراره بنقل مكتب الاستثمار العائلي إلى أبو ظبي. انتقد بكري ساويرس لاتخاذ هذا القرار في وقت يواجه فيه الاقتصاد المصري تحديات كبيرة. يعتبر بكري أن هذا القرار يشير إلى عدم استعداد ساويرس لدعم بلده وأسرته في هذه الظروف الصعبة.

زواج سميح ساويرس وحياة زوجته

يعتبر سميح ساويرس واحداً من أشهر رجال الأعمال في العالم العربي. تزوج ساويرس مرة واحدة فقط من زوجته جويا جلنجر. لا تعرف جنسية جويا جلنجر وغير معروفة في الوسط الإعلامي. تفضل جويا عدم الظهور للأضواء على الرغم من شهرة زوجها الواسعة في الوطن العربي. ساويرس وجويا أنجبا ولدًا وحيدًا يُدعى نجيب سميح ساويرس.

مقالات متعلقة عرض الكل