الرزيحان يكشف سر إغلاق قضية البليهي بطريقة غامضة ومثيرة للجدل

الرزيحان يكشف سر إغلاق قضية البليهي بطريقة غامضة ومثيرة للجدل

الأوربي

الملاعب

ياسمين مراد 2023/12/08, 10:25 ص

نقد الشفافية في معاقبة لاعب الهلال علي البليهي

انتقد الناقد الرياضي بندر الرزيحان عدم الشفافية في واقعة معاقبة لاعب نادي الهلال علي البليهي أمام النصر في لقاء الديربي. وأعرب الرزيحان عن حاجتنا للشفافية في القضايا التي تكون رأي عام، وعن استغرابه من كيفية إغلاق قضية البليهي دون الإعلان عنها. وأشار إلى أنه من المفترض أن يرسل الحكم تقرير المباراة بعد انتهائها، ولكن بعد مرور 24 ساعة لم يتم إرسال تقرير الحكم.

الشفافية في القضايا العامة

تحتاج القضايا التي تكون رأي عام إلى شفافية كبيرة، حيث يجب أن يتم الإعلان عن التفاصيل والنتائج بشكل واضح ومفهوم. يجب أن يكون الجمهور على علم بكل التفاصيل المتعلقة بالقضية، حتى يتمكن من تقييم الأمر بشكل صحيح وإبداء آرائه بناءً على معلومات كاملة وواضحة.

عدم الإعلان عن قضية البليهي

من المثير للدهشة أن يتم إغلاق قضية البليهي دون الإعلان عنها. يجب أن يتم الإعلان عن أي قضية متعلقة بلاعبي الفرق، خاصةً في مباريات الديربي التي تلقى اهتمامًا كبيرًا من الجماهير. يجب أن يكون الجمهور على علم بالتفاصيل والتدابير التي اتخذتها اللجنة المعنية لمعاقبة اللاعب، حتى يتمكن من فهم القرار والتعليق عليه بشكل مناسب.

تأخير تقرير الحكم

من الغريب أن يتم تأخير إرسال تقرير الحكم بعد انتهاء المباراة. يجب أن يتم إرسال التقرير فور انتهاء المباراة، حتى يتمكن الجمهور والمسؤولون من قراءته وفهم القرارات التي اتخذها الحكم. هذا يساعد في تفادي أي سوء فهم أو انتقادات غير مبررة تجاه الحكم وقراراته.

مقالات متعلقة عرض الكل