"سرُّ الأندية المدلعة في كل دوري.. شاهد ردَّ الفراج الذي صدم مشجعًا!"

"سرُّ الأندية المدلعة في كل دوري.. شاهد ردَّ الفراج الذي صدم مشجعًا!"

الأوربي

الملاعب

ياسمين مراد 2023/12/08, 10:56 ص

ما هو سبب وجود نادي "مدلع" في كل دوري؟

في هذا الفيديو، يجيب الإعلامي الرياضي وليد الفراج على سؤال مشجع يتساءل عن سبب وجود نادي "مدلع" في كل دوري رياضي.

النادي الذي يدعي المظلومية

يشير الفراج إلى أنه في كل دوري رياضي يوجد نادي يدعي أنه مظلوم ويتهم منافسه بالحصول على امتيازات. يهدف هذا النادي إلى إقناع جمهوره بأن تراجعه في الأداء يعود إلى ظروف خارجية وليس بسبب سوء إدارة النادي.

تكتيكات النادي "المدلع"

عادةً ما يستخدم النادي "المدلع" تكتيكات معينة لتبرير تراجع أدائه. يمكن أن يشتكي من تحكيم غير عادل أو تدخلات سلبية من الجهات الخارجية. يهدف هذا إلى إلهاء الجمهور عن الأخطاء الداخلية في إدارة النادي وعدم قدرته على تحقيق النجاح.

التأثير على جمهور النادي

عندما يتبنى النادي "المدلع" هذه الاستراتيجية، فإنه يحاول تأثير جمهوره وإقناعه بأن النجاح محظور عليه وأنه يعاني من ظروف غير عادلة. يعتمد النادي على تعاطف جمهوره ودعمهم له في ظل هذه الظروف الصعبة.

أهمية السيطرة على الرأي العام

تعتبر هذه الاستراتيجية جزءًا من السيطرة على الرأي العام وتشكيله وفقًا لمصلحة النادي. من خلال إقناع الجمهور بأن النادي هو الضحية وأنه يعاني من ظروف غير عادلة، يمكن للنادي المدلع تحقيق الدعم والتعاطف من الجماهير والإعلام.

الخاتمة

باختصار، يوجد نادي "مدلع" في كل دوري رياضي يهدف إلى إقناع جمهوره بأنه مظلوم وأن تراجعه في الأداء ليس بسبب سوء إدارة النادي. يستخدم النادي تكتيكات معينة لتبرير تراجعه ويعتمد على تعاطف الجمهور ودعمهم له. تعتبر هذه الاستراتيجية جزءًا من السيطرة على الرأي العام وتشكيله وفقًا لمصلحة النادي.

مقالات متعلقة عرض الكل