بعد تصدره للترند..لن تصدق مدى جمال زوجة ناصف ساويرس السرية التي اخفاها عن الأنظار والمفاجاة في مقدار ثروته الحقيقية (صور)

بعد تصدره للترند..لن تصدق مدى جمال زوجة ناصف ساويرس السرية التي اخفاها عن الأنظار والمفاجاة في مقدار ثروته الحقيقية (صور)

منوعات

الملاعب

ياسمين مراد 2023/12/09, 04:00 ص

ناصف ساويرس: رجل الأعمال المصري الناجح

ناصف ساويرس هو رجل الأعمال المصري الشهير وصاحب شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة. ولد في محافظة سوهاج في مصر في عام 1960. يعتبر ناصف ساويرس أحد أكبر رجال الأعمال في مصر والعالم العربي. في هذا المقال، سنتعرف على معلومات مثيرة عن حياته وأعماله وثروته.

معلومات عن ناصف ساويرس

ناصف ساويرس هو رجل أعمال مصري مسيحي. ولد في 30 نوفمبر 1960 في سوهاج، مصر. حصل على بكالوريوس في الآداب والعلوم قسم الاقتصاد من جامعة شيكاغو في الولايات المتحدة. يبلغ من العمر 60 عامًا وهو متزوج من السيدة شيرين ماجار ولديه أربعة أبناء. يعتبر ناصف ساويرس واحدًا من أغنى رجال الأعمال في مصر وثروته تقدر بحوالي 8.7 مليار دولار أمريكي.

قصة حياة ناصف ساويرس

بعد تخرجه من جامعة شيكاغو، قرر ناصف ساويرس العودة إلى مصر للمساهمة في أعمال والده. قام بإدارة شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة التي أسسها والده. كان نشطًا في القطاعات الخاصة بالبناء والإسمنت والأسمدة. حقق نجاحًا كبيرًا وأصبح واحدًا من أكبر رجال الأعمال في مصر والعالم العربي.

في عام 2007، تم تقدير ثروته بحوالي 9.3 مليار دولار من قبل مجلة فوربس. في عام 2014، اشترى شقة في مدينة نيويورك بقيمة 70 مليون دولار، وتم تصنيفها كأغلى شقة في العالم. في عام 2015، بلغت ثروته 5.8 مليار دولار وأصبح أغنى رجل في مصر. وفي عام 2020، ارتفعت ثروته بشكل كبير وتم تصنيفه كأغنى رجل عربي.

ناصف ساويرس وزوجته

ناصف ساويرس متزوج من السيدة شيرين ماجار. ومع ذلك، فهو يحرص على الحفاظ على خصوصيته الشخصية ويتجنب الظهور في وسائل الإعلام. ومع ذلك، ظهرت زوجته مؤخرًا معه في مهرجان الجونة السينمائي.

ثروة ناصف ساويرس

ناصف ساويرس هو فرد من أغنى عائلة في مصر، وهي عائلة ساويرس. يمتلك ناصف ساويرس العديد من الاستثمارات في شركات كبرى مثل أديداس ولافارج هولسيم. زادت ثروته بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة وتقدر حاليًا بحوالي 8.7 مليار دولار. يعتبر ناصف ساويرس واحدًا من أكبر رجال الأعمال في مصر والعالم العربي.

مقالات متعلقة عرض الكل