يارب الطف بهم من هذه الكوارث.. ليلى عبد اللطيف ترفع يدها للسماء وتثير قلق المواطنين بتوقعات مخيفة!

يارب الطف بهم من هذه الكوارث.. ليلى عبد اللطيف ترفع يدها للسماء وتثير قلق المواطنين بتوقعات مخيفة!

منوعات

الملاعب

ياسمين مراد 2023/12/09, 03:00 م

توقعات ليلى عبد اللطيف للكوارث القادمة

تحذر الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف من سلسلة من الكوارث التي قد تحدث خلال الفترة القادمة. وتطلب من الله أن يرحم الجميع ويحميهم من هذه الكوارث المحتملة.

الاضطرابات السياسية في العديد من الدول

تشير ليلى عبد اللطيف إلى أن الكارثة قد بدأت بالفعل مع وجود اضطرابات سياسية في العديد من الدول. فقد شهدت فرنسا والولايات المتحدة اضطرابات سياسية خلال الفترة الأخيرة. كما لا يزال الصراع الروسي الأوكراني قائمًا، مما يزيد من احتمالية وقوع خسائر بشرية ومادية أكبر.

الكوارث الطبيعية

تحذر ليلى عبد اللطيف من وقوع كوارث طبيعية خلال الفترة القادمة. وتشير إلى وجود احتمالية حدوث زلازل وفيضانات وجفاف وظهور أمراض جديدة أو متحورة. هذه الكوارث قد تؤدي إلى خسائر هائلة من الناحية البشرية والمادية.

توقعات أخرى للفلكية ليلى عبد اللطيف

شروق شمس السلام في السودان

تتوقع ليلى عبد اللطيف أن يشهد السودان شروق شمس السلام بعد مرحلة صعبة ومعاناة. وتشير إلى وجود بوادر حرب أهلية في أمريكا بسبب أحداث بارزة، وتشير أيضًا إلى أن الإعلام سيتجه نحو مدينة تكساس.

التأثير الاقتصادي

تتوقع ليلى عبد اللطيف أن تتجه الأنظار نحو إيلون ماسك، مؤسس شركة تسلا وسبيس إكس. كما تتوقع أن تتجه الأنظار أيضًا نحو بورصة اليورو والدولار بسبب كوارث اقتصادية محتملة.

استمرار الاضطرابات السياسية

تتنبأ ليلى عبد اللطيف بمزيد من الاضطرابات السياسية خلال الفترة القادمة. وتشير إلى احتمالية حدوث تغييرات في الحكومة وتصاعد التوترات الأمنية. كما يمكن أن يحدث هجمات إرهابية في هذه الفترة.

مقالات متعلقة عرض الكل