نقاش ساخن بين البلوي والشيخ حول موقف بانيجا وكويلار من المشاركة أمام النصر بعد طردهم أمام الاتفاق.. شاهد الفيديو المثير!

نقاش ساخن بين البلوي والشيخ حول موقف بانيجا وكويلار من المشاركة أمام النصر بعد طردهم أمام الاتفاق.. شاهد الفيديو المثير!

الأوربي

الملاعب

ياسمين مراد 2023/12/08, 12:40 م

تعليق الناقدين الرياضيين على طرد لاعبي الشباب

علّق الناقدان الرياضيان حامد البلوي ومحمد الشيخ على الطرد الذي تعرض له ثنائي فريق الشباب الأرجنتيني إيفر بانيجا والكولومبي جوستافو كويلار لاعب الشباب خلال مباراة الاتفاق وموقفهم من المشاركة أمام النصر في كأس الملك.

تصريحات حامد البلوي

أشار حامد البلوي في تصريحاته إلى أن الحادثة تعتبر تنفيذًا جديدًا وأن سبب اللبس هو عدم وضوح القرار بشأن غياب اللاعبين عن المباريات في كل المسابقات أم فقط في المسابقة التي تم فيها طردهم، وبناءً على ما حدث مع تاليسكا في السابق، فإنه من المتوقع أن يتمكن ثنائي الشباب من المشاركة أمام النصر في بطولة كأس الملك، خاصةً أنهم تعرضوا للطرد في بطولة الدوري.

تصريحات محمد الشيخ

أكد محمد الشيخ أن قرار البطاقة الحمراء يشمل إيقاف اللاعب في نفس البطولة، وأن القرار الانضباطي يتم تأجيله، وأشار إلى أن منطوق القرار الذي تم إصداره للإعلام غير صحيح بشأن واقعة طرد تاليسكا.

طرد لاعبي الشباب في مباراة الاتفاق

شهدت مباراة الشباب والاتفاق طرد 3 لاعبين، حيث تم طرد إيفر بانيجا لاعب الشباب في الدقيقة 66، وتعرض جوستافو كويلار لاعب الشباب وديماري جراي لاعب الاتفاق للمصير ذاته في الدقيقة 85.



مقالات متعلقة عرض الكل