تغريدة مثيرة من "الحريري" تكشف عن أسرار حكام مباريات اليوم!

تغريدة مثيرة من "الحريري" تكشف عن أسرار حكام مباريات اليوم!

الأوربي

الملاعب

ياسمين مراد 2023/12/08, 04:44 م

سامي الحريري يعبر عن استياءه من حكام مباريات الهلال والنصر

نشر الإعلامي الرياضي سامي الحريري تغريدة مثيرة عن حكام مباريات اليوم لفريقي الهلال والنصر. وعبر حسابه على منصة إكس، عبّر الحريري عن استيائه من تعيين حكم أجنبي لمباراة الهلال والطائي، في حين تم تعيين حكم محلي لمباراة النصر والرياض. وأعرب الحريري عن شكره في نهاية التغريدة.

تعيين حكم أجنبي لمباراة الهلال والطائي

أثار تعيين حكم أجنبي لمباراة الهلال والطائي استياء سامي الحريري. وقد أشار الحريري إلى أنه يفضل تعيين حكم محلي لهذه المباراة بدلاً من حكم أجنبي. وهذا يعكس رغبته في تعزيز العنصر المحلي ودعم الحكام المحليين في المباريات الرياضية.

تعيين حكم محلي لمباراة النصر والرياض

بالمقابل، تم تعيين حكم محلي لمباراة النصر والرياض. وهذا القرار لم يثير استياء سامي الحريري، ولكنه لا يزال يعبر عن تفضيله لتعيين حكم محلي في جميع المباريات. ويعتقد الحريري أن تعيين حكام محليين يمكن أن يساهم في تطوير الحكام ورفع كفاءتهم في إدارة المباريات الرياضية.

شكر سامي الحريري

في نهاية تغريدته، قدم سامي الحريري الشكر لمن تعاون في تنظيم المباريات وتعيين الحكام. وهذا يعكس احترامه لجميع الأطراف المشاركة في تنظيم المباريات الرياضية وإدارتها. ويعتبر الحريري أن العمل الجماعي والتعاون المثلى بين الأطراف المختلفة يمكن أن يؤدي إلى تحقيق نتائج أفضل في المباريات وتطوير الرياضة.

مقالات متعلقة عرض الكل