"الشيخ يكشف الحقائق المثيرة حول ركلة الجزاء التي أثارت جدلاً واسعاً في مباراة الهلال والطائي"

"الشيخ يكشف الحقائق المثيرة حول ركلة الجزاء التي أثارت جدلاً واسعاً في مباراة الهلال والطائي"

الأوربي

الملاعب

ياسمين مراد 2023/12/09, 02:39 م

تعليق الإعلامي الرياضي محمد الشيخ على لقطة احتساب ركلة جزاء للهلال أمام الطائي

علق الإعلامي الرياضي محمد الشيخ على لقطة احتساب ركلة جزاء للهلال أمام الطائي، حيث أشار إلى أن الهلال يسير نحو تحقيق لقب الدوري، ولكن هذه الأخطاء التحكيمية الفادحة قد تحرمه من جهوده طوال الموسم.

أخطاء تحكيمية فادحة

وأوضح الشيخ أن هذه الأخطاء التحكيمية الفادحة قد تحرم الهلال من تحقيق لقب الدوري، وذلك بسبب قرارات التحكيم الخاطئة التي تم اتخاذها في بعض المباريات. وأشار إلى أن لقطة احتساب ركلة الجزاء للهلال في مباراته مع الطائي هي مثال على هذه الأخطاء التحكيمية.

التأثير على مجهود الفريق

وأكد الشيخ أن هذه الأخطاء التحكيمية يمكن أن تؤثر بشكل كبير على مجهود الفريق طوال الموسم، حيث إنها تمنع الفريق من تحقيق النتائج المرجوة وتقليل فرصه في الفوز بالمباريات. وقد أشار إلى أن الهلال قد يكون قد فقد فرصة للفوز في المباراة مع الطائي بسبب هذه الأخطاء التحكيمية.

الدوري أهم من أي شيء

وأضاف الشيخ أن هذه الحالات التافهة في عرف التحكيم لا تليق بدورينا، وأن اللجنة التحكيمية يجب أن تكون حريصة على عدم تكرار هذه الأخطاء في المباريات المقبلة. وشدد على أن الدوري هو الأهم بالنسبة للفرق والجماهير، وأنه يجب أن يتم احترام ذلك في جميع الأحوال.

منشور محمد الشيخ على تويتر

وقد نشر الشيخ تعليقه على لقطة احتساب ركلة الجزاء للهلال أمام الطائي على حسابه الرسمي على تويتر، حيث قال: "الهلال يسير نحو تحقيق لقب الدوري، وهكذا أخطاء تحكيمية فادحة قد تحرمه مجهود موسم بأكمله. اليوم عدت أمام الطائي فمن يضمن له ألا تتكرر. مثل هذه الحالات التافهة في عرف التحكيم لا تليق بدورينا يا لجنة مانويل وفرهاد. لا نريدها ضد الهلال ولا غيره.. دورينا أهم."

مقالات متعلقة عرض الكل