"وصفة ذهبية في كل بيت.. أحمد فتحي يكشف سر خسارة 15 كيلو في 17 يوم والمفاجأة تصدقها!"

"وصفة ذهبية في كل بيت.. أحمد فتحي يكشف سر خسارة 15 كيلو في 17 يوم والمفاجأة تصدقها!"

ياسمين مراد 2024/01/06, 03:00 ص

كشف النجم المصري أحمد فتحي، عن سر فقدانه وزنه الزائد مؤكداً أن كلمة السر في تمكنه من إنقاص الوزن فى وقت قياسي هى اتباع رجيم الماء حيث فقد 15 كيلو فى 17 يوم.

 ريجيم الماء الذي اتبعه الفنان أحمد فتحي لإنقاص الوزن يعتمد على تناول الماء فقط لمدة تتراوح بين يوم إلى 3 أيام تحت الإشراف الطبي ويكرر حسب توجيهات الطبيب 

ويمسح بعد انتهاء مدة ريجيم الماء الذي كان كلمة السر فى إنقاص وزن الفنان محمد ممدوح يجب أن يكن الإنسان حريص فى اختيار نوعية الطعام التى يتناولها وغالبا يسمح الأطباء بتناول الفاكهة فقط خاصة التفاح 

 الأبحاث تكشف أن ريجيم الماء الذي اتبعه الفنان محمد ممدوح يعزز الالتهام الذاتي وهو عملية يتم فيها تكسير الأجزاء القديمة من خلاياك وإعادة تدويرها ومنع العديد من الحالات الطبية. 

يمكن أن يقلل ريجيم الماء من خطر الإصابة بالعديد من الأمراض المزمنة مثل مرض السكري من النوع 2 وارتفاع ضغط الدم والسرطان وأمراض القلب وما إلى ذلك بل و يساعد في إطالة العمر الافتراضي.

 يؤدي الالتهام الذاتي بسبب ريجيم الماء إلى تحفيز جهاز المناعة لبدء إنتاج خلايا دم بيضاء جديدة. كما نعلم بالفعل ، تعد خلايا الدم البيضاء عنصرًا حاسمًا في جهاز المناعة في الجسم، فإن فوائد تطهير المياه تساعدك على إعادة تشغيل جهاز المناعة لديك.

تشير الأبحاث إلى أن اتباع نظام غذائي سريع للمياه وممتد تحت الإشراف الطبي قد يخفض ضغط الدم ، مما يساعد الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم و تحسين حساسية الأنسولين واللبتين. 

يذكر أن أخر أعمال أحمد فتحي، هو فيلم "5 محي الدين أبو العز"، ويُشارك في بطولته بجانب أحمد فتحي، كل من هاجر الشرنوبي، ونور قدري، ومصطفى أبو سريع، ومحمد جمعة، من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف محمد عبد الخالق، وإخراج شادي علي.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي، حول شخصية شاب يسعى للزواج قبل سفره للخارج، ولكنه يفاجئ بأنه محكوماً عليه بالإعدام في جريمة لم يرتكبها ولا يعلم عنها شيئاً، فيقرر الهرب فوراً ويحاول إثبات براءته.

مقالات متعلقة عرض الكل