ليلى عبداللطيف تكشف توقعات صادمة حول المستقبل في السعودية وتثير ذهول الجميع!

ليلى عبداللطيف تكشف توقعات صادمة حول المستقبل في السعودية وتثير ذهول الجميع!

ياسمين مراد 2024/01/06, 04:00 ص

تتوالى مفاجأت العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف بالتوقعات المثيرة للعام 2024 والتي كان للسعودية فيها نصيب كبير حيث كشفت عن سلسلة توقعات صادمة هزت الشارع السعودي وفاجأت جميع المتابعين ليلة رأس السنة على شاشات التلفاز وعبر مواقع التواصل الإجتماعي.

توقعت ليلى عبد اللطيف، للسعودية في عام 2024، أن شخصية عربية محبوبة وبارزة ستكون من أبرز واهم المرشحين للحصول على جائرة نوبل للسلام عبر تحقيق انجاز عربي كبير يؤدي إلى بداية مرحلة السلام ومن خلال موقف عربي موحد، ولا أستبعد ولي العهد السعودي صاحب الشرف للحصول على هذه الجائرة وستكون السودان مدخل هذه المبادرة.

وتحدثت ليلى عبد اللطيف عن إنجاز رياضي على مستوى كبير سيحققه فريق من المملكة العربية السعودية بين فريق الهلال والنصر سنشهد نصراً رياضياً باهر وغير مسبوق.

لبنانياً توقعت العرافة ليلى عبد اللطيف، أن المدارس الرسمية في لبنان مهددة بالإغلاق، وأن موظفي مطار رفيق الحريري الدولي هم في قلب الحدث، إذ سيشهد المطار فوضى تعرقل جهود رئيس مجلس إدارة الشرق الأوسط، وشركة طيران الشرق محمد الحوت ستنجح في إنهاء الأمر والوصول إلى حل، بالإضافة إلى عودة أعداد كبيرة من المهاجرين إلى لبنان وبناء شبكة استثمارية.

وأضافت أن الأضواء الإعلامية تتجه إلى مدير العام للأمن العام بالإنابة اللواء إلياس البيسري لحدث مهم وما بين البدلة العسكرية والبدلة السياسية أرى اللواء البيسري في الحالتين يؤدي التحية ويشكل المفاجأة، معقبة «ممكن أن يكون رئاسياً أو غير ذلك».

وحول مشهد المياه التي غمرت الشوارع اللبنانية بسبب الأمطار، قالت «عبد اللطيف» إنه سيكون مشهداً طبيعياً أمام قسوة وخطورة المشاهد القادمة بسبب الأمطار والعواصف، وهنا أحذر وأنبه الجميع بإيجاد الحلول قبل وقوع الكارثة خاصة خلال الأشهر الثلاث من السنة الجديدة.

مقالات متعلقة عرض الكل