"عبير فؤاد تكشف بثقة عن برج الرزق والسعادة في العام الجديد: أمهاتهم تدعو بنعيم!"

"عبير فؤاد تكشف بثقة عن برج الرزق والسعادة في العام الجديد: أمهاتهم تدعو بنعيم!"

ياسمين مراد 2024/01/06, 09:00 ص

توقعات برج الحمل خلال عام 2024

يتميز برج الحمل ببعض الصفات المختلفة عن باقي الأبراج كونه من الأبراج النارية التي تبدأ من 21 مارس الى 19 أبريل، وكشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، عن توقعات برج الحمل خلال عام 2024.

توقعات برج الحمل 2024 على الصعيد العاطفي

- إذا كنت غير متزوج أو مرتبط في عام 2024.. تبدو مستعدا للانفصال عن الماضي لأن الماضي عفا عليه الزمن، ترغب في أن تبدأ حياة جديدة، كما أن استقلاليتك تجعلك مرغوبًا أكثر.

من 21 يناير إلى 2 مايو: بلوتو بمنزل الأصدقاء، قد تتحول علاقة صداقة لعلاقة حب.

من نهاية مايو: ستكون لديك الكثير من الجاذبية والرغبة في أن تعيش تجربة حب استثنائية، فالمشتري المتناغم مع بلوتو سيجعلك فاتنا للجنس الآخر.

- إذا كنت متزوجا:

تربطك بشريك حياتك قوة مذهلة وتشعر بالحب يتجدد، وسيجد الآخر أن لديك أصالة رائعة.

ابتداء من 26 مايو، وقت رائع لتجمعك بشريك حياتك أوقات استمتاع وترفيه، ستشعر حقًا بوجودك، استمتع بالحب بدون حساب، فقط: طوال العام لا تتكلم عن حياتك الشخصية.ابتداء من 26 مايو، وقت رائع لتجمعك بشريك حياتك أوقات استمتاع وترفيه، ستشعر حقًا بوجودك، استمتع بالحب بدون حساب، فقط: طوال العام لا تتكلم عن حياتك الشخصية.

برج الحمل توقعات الأبراج 2024 على الصعيد المهني والمالي

مولود الحمل، أنت تعتبر واحدًا من المرشحين الأوفر حظًا في هذا العام. ابتداءً من 26 مايو، ستكون لديك فرصة رائعة للاستمتاع بأوقات ممتعة ومليئة بالترفيه مع شريك حياتك. ستشعر حقًا بوجودك وستستمتع بالحب دون أي قيود. ولكن تذكر أنه من الأفضل عدم الحديث عن حياتك الشخصية خلال هذا العام.

توقعات برج الحمل لعام 2024 في المجال المهني والمالي:

مولود الحمل، أنت تعتبر واحدًا من المرشحين الأوفر حظًا في هذا العام. من 21 يناير إلى 2 مايو، ستكون لديك القدرة على تطوير أعمالك أو مشاريعك، حيث يتواجد كوكب بلوتو في منزل المشروعات. ستحصل على دعم الزملاء والرؤساء بسهولة في هذه الفترة.

ابتداءً من 26 مايو 2024، ستكون حياتك أسهل بفضل وجود كوكب المشتري في منزل العلاقات. ستشهد توسعًا في عمليات التعاون والشراكات. ستكون الكلمة السر في هذا العام هي "الاتصال". ستحظى بلقاءات مثمرة واتصالات ثرية، وستكون لديك شبكة علاقات قوية ومتينة. ستكون علاقاتك مفيدة بشكل خاص في المجال المهني والمالي. ولذلك، من الأفضل عدم الكشف عن خططك وعدم تفاخرك بنفسك خلال هذا العام.

مقالات متعلقة عرض الكل