"كريستيانو رونالدو يكشف رؤيته لعلي البليهي اللاعب المستفز ويفجر مفاجأة أمام الجمهور!"

"كريستيانو رونالدو يكشف رؤيته لعلي البليهي اللاعب المستفز ويفجر مفاجأة أمام الجمهور!"

ياسمين مراد 2024/01/06, 02:00 م

أثار لاعب الهلال السعودي علي البليهي جدلاً واسعاً  بعدما خرج مطرودا في الدقائق الأخيرة من قمة الهلال والنصر عندما ظهر في إحدى اللقطات في الدقائق الأخيرة من المباراة وهو يحتفل بهدف فريقه الثالث بطريقة مستفزة أمام جمهور النصر.

وتعرض البليهي للانتقادات بعد أن توجه نحو جمهور النصر الذي يجلس في المدرجات خلف مرمى فريق الهلال، واضعا يديه على عينيه في إشارة إلى أنه لا يراهم، مما جعل الحكم المساعد يبلغ حكم الساحة بالواقعة، واتخذ قراره بإشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجه المدافع الدولي السعودي.

وعقب المباراة علق نجم نادي النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو على استفزازات البليهي ووصفه باللاعب المشاكس.

وكانت مباراة الهلال والنصر الأخيرة، شهدت لقطة مثيرة بين مهاجم النصر كريستيانو رونالدو  ومدافع الهلال علي البليهي.

 

وقبيل نهاية الشوط الأول، تدخل لاعب وسط النصر، البرتغالي أوتافيو ضد علي البليهي الذي سقط أرضا ممسكا بساقه وتألم بشدة وبعدما منح الحكم البطاقة الصفراء لأوتافيو بسبب تدخله، نهض البليهي بسرعة وركض بشكل عادي وكأنه لم يتعرض لأي احتكاك أو التحام.

وكان رونالدو يقف بالقرب من البليهي، حيث ظهر وهو يصفق أمام المدافع السعودي ويشير إلى أنه كان يبالغ في السقوط، ما دفع الأخير للحديث مع "الدون" بعنف وقيل أنه ضربه بيده ، ولكن البرتغالي تجاهله واكتفى بابتسامة ساخرة.

يذكر أن طرد البليهي من مباراة الهلال والنصر جاء بعد مسلسل من الاستفزاز المستمر من جانب اللاعب للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال المباراة، وكشف صحف ومواقع سعودية عن العقوبة المتوقع فرضها ضد مدافع الهلال، علي البليهي.

ومن المتوقع أن تكون عقوبة الطرد المباشر لعلي البليهي لإثارة الجماهير هي الإيقاف مباراة واحدة مع تغريمه 10 آلاف ريال سعودي، وفي حال دون الحكم ما قام به البليهي على أنه "إساءة"، فسيعاقب اللاعب بالإيقاف لمباراتين مع تغريمه 20 ألف ريال.

وكانت المباراة قد انتهت بثلاثية نظيفة ليرفع الهلال السعودي رصيده إلى 41 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، موسعا الفارق مع النصر، أقرب ملاحقيه، إلى سبع نقاط.

مقالات متعلقة عرض الكل