إيمي سمير غانم تفجر مفاجأة: تكشف عن العشبة المعجزة في كل مطبخ تقضي على الكرش وتنحت القوام في 3 أيام فقط!

إيمي سمير غانم تفجر مفاجأة: تكشف عن العشبة المعجزة في كل مطبخ تقضي على الكرش وتنحت القوام في 3 أيام فقط!

ياسمين مراد 2024/01/07, 01:00 م

اكتشاف إيمي سمير غانم: إكليل الجبل للتخسيس وإزالة الكرش

كشفت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم عن حل سحري لإنقاص الوزن وإزالة الكرش المترهل بدون ريجيم. وقالت إنها استخدمت عشبة إكليل الجبل التي تساعد على كبح الشهية وتمكنت من التخلص من الكرش وفقدان وزنها الزائد خلال أسابيع قليلة.

فوائد إكليل الجبل للتخسيس

إكليل الجبل هو نبات عشبي له عدة أسماء منها الروزماري وحصى البان. وقد ثبت مؤخراً أهميته في إنقاص الوزن عن طريق تناول كوب من منقوع إكليل الجبل غير المحلى صباحاً على الريق وقبل تناول الغداء يومياً لمدة شهر على الأقل.

وتُعتبر عشبة إكليل الجبل من أكثر الوصفات التي يتم إدخالها ضمن الحميات الغذائية من أجل التخسيس وتخفيف الوزن، وتكسير الدهون ضمن آلية فعالة وسريعة.

تأثير إكليل الجبل على الوزن

وجدت إحدى الدراسات أن تناول خلاصة أوراق إكليل الجبل ضمن حمية غذائية عالية الدهون قد ساهم في منع زيادة الوزن ومنع زيادة كتلة الدهون في الجسم.

وأكدت إحدى الدراسات أن تناول خلاصة أوراق إكليل الجبل ضمن حمية غذائية غنية بالدهنيات قد ساعد على رفع معدلات خسارة وحرق الدهون في الجسم وخفض مستويات الدهون الثلاثية والكولسترول.

تأثير إكليل الجبل على الأيض

من فوائد إكليل الجبل للتخسيس هو أنه يساعد على تغيير تركيب بكتيريا الأمعاء وإعدادها بالشكل الذي يؤثر بشكل إيجابي على مستوى الأيض الذي يؤدي لتخفيف الوزن.

كيفية استخدام إكليل الجبل للتخسيس

للاستفادة من فوائد إكليل الجبل في تخفيف الوزن وإزالة الكرش، يمكن اتباع الخطوات التالية:

تحضير كوب من منقوع إكليل الجبل غير المحلى.

تناول الكوب على الريق صباحاً قبل تناول الإفطار.

تكرار تناول الكوب قبل تناول الغداء يومياً لمدة شهر على الأقل.

مع استمرار تناول إكليل الجبل واتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام، يمكن تحقيق نتائج ملحوظة في خسارة الوزن وتحسين الشكل العام للجسم.

احرص على استشارة الطبيب

من الضروري أن يتم استشارة الطبيب قبل بدء أي حمية غذائية أو تناول أي عشبة أو مكمل غذائي، بما في ذلك إكليل الجبل. فالطبيب هو الأقدر على تقييم الحالة الصحية وتحديد ما إذا كانت هناك أي تفاعلات أو تأثيرات جانبية محتملة.

استمتع بفوائد إكليل الجبل للتخسيس

باستخدام إكليل الجبل بشكل صحيح ومتوازن، يمكن الاستمتاع بفوائده في تخفيف الوزن وإزالة الكرش. لذا، جرب هذه الطريقة الطبيعية والفعالة لتحقيق هدفك في الحصول على جسم مشدود وصحي.

مقالات متعلقة عرض الكل