"عالمة الفلك ليلى عبداللطيف تصدم الجميع بتنبؤ جريء لحدث مهّول في الأسبوع الأول من 2024 بدولة عربية!"

"عالمة الفلك ليلى عبداللطيف تصدم الجميع بتنبؤ جريء لحدث مهّول في الأسبوع الأول من 2024 بدولة عربية!"

ياسمين مراد 2024/01/08, 04:00 ص

تحذير من عالم الفضاء الأمريكي بشأن توقعات ليلى عبد اللطيف

بعد أن قدمت ليلي عبد اللطيف بعض المعلومات حول التوقعات الفلكية، وجه عالم الفضاء المصري في وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا)، عصام حجي، رسالة تحذير للجمهور بشأنها. أكد حجي أن توقعات ليلى عبد اللطيف وميشال حايك غير صحيحة وحذر الجميع من التصديق فيما يروج عن الأبراج والنجوم وتأثيرها في حياة الناس.

نفي تأثير الأبراج والكواكب على حياة البشر

نفى عالم الفضاء المصري في وكالة ناسا، عصام حجي، وجود أي تأثير للأبراج والكواكب على حياة البشر. وصف حجي توقعات المنجمين بأنها "دجل" في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر. حجي يعمل في مجال علوم الفضاء والفلك منذ أكثر من 20 عامًا وهو أستاذ جامعي متخصص في دراسة الكواكب والأقمار.

توقعات ليلي عبد اللطيف وحدث حريق الحمدانية

تنبأت ليلي عبد اللطيف ببعض الأحداث المهمة مثل زلزال المغرب ووصول المنتخب المغربي إلى كأس العالم في قطر وحدوث حريق في الحمدانية بالعراق. تم تداول العديد من الصور والفيديوهات في محافظة نينوى لتوضيح حجم الدمار الذي تسبب فيه الحريق والمشاهد المرعبة التي شهدها. حدث حريق كبير في قاعة مناسبات كبيرة في الحمدانية بمحافظة نينوى مساء يوم الثلاثاء 26 سبتمبر 2023.

توقعات ليلى عبداللطيف: سوريا تحل أزمات المياه والكهرباء وزيادة أسعار الكهرباء

أشارت ليلي عبد اللطيف إلى توقعاتها بأن سوريا ستحل أزمات المياه والكهرباء التي تعاني منها البلاد، وأنه سيتم زيادة أسعار الكهرباء في المستقبل. وقد أثارت هذه التوقعات جدلاً واسعًا في الأوساط السورية، حيث يعاني الكثير من السوريين من نقص في المياه وانقطاعات متكررة في الكهرباء.

توقعات ليلى عبداللطيف: سوريا والتحديات المائية والكهربائية

تتوقع ليلى عبداللطيف، الخبيرة في مجال التوقعات، أن تحقق سوريا تقدمًا كبيرًا في حل أزمات المياه والكهرباء. ومع ذلك، قد تواجه البلاد زيادة في أسعار الكهرباء. ومن المتوقع أن يكون لهذه الزيادة تأثير كبير على الاقتصاد وحياة المواطنين.

الازدهار والتطور في الإمارات ودورها في العلاقات العربية الدولية

تتوقع ليلى عبداللطيف أيضًا أن تستمر دولة الإمارات في الازدهار والتطور. وتشير إلى دورها المهم في تعزيز العلاقات العربية الدولية. ومن المتوقع أن تصدر الإمارات مبادرة إنسانية جديدة قبل حلول شهر رمضان المبارك، بهدف دعم الفقراء والمحتاجين في العالم.

دعم الشباب في مصر وإنتاج السيارات الخضراء

تتوقع ليلى عبداللطيف أن تقوم مصر بإقامة مشاريع داعمة للشباب، بهدف تعزيز فرص العمل وتحسين الظروف المعيشية للشباب. ومن المتوقع أيضًا أن تزيد مصر من إنتاجها للسيارات الخضراء، وذلك في إطار الجهود المبذولة للحفاظ على البيئة وتقليل التلوث.

محمد صلاح يفوز بالكرة الذهبية وتعافي شيرين من أزمتها

تتوقع ليلى عبداللطيف أن يحصل النجم المصري محمد صلاح على جائزة الكرة الذهبية في العام القادم، وذلك بناءً على أدائه المميز في الملاعب العالمية. كما تتوقع أيضًا أن تتعافى الفنانة شيرين من أزمتها الحالية وتعود للساحة الفنية بقوة.

تحذير من موجة جديدة من فيروس الجدري

تحذر ليلى عبداللطيف من أن العالم قد يواجه موجة جديدة من وباء فيروس الجدري في المستقبل القريب. وتتوقع أن تنتشر سلالة جديدة من الفيروس تكون أكثر خطورة من السلالات الحالية. وبالتالي، تشدد على أهمية الاستعداد واتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة هذا التحدي الصحي.

مقالات متعلقة عرض الكل