"شهر يناير يخبئ المفاجآت: ليلى عبد اللطيف توجه تحذيراً لسكان جدة السعودية - تجنّبوا مغادرة منازلكم بهذا التاريخ الحاسم!"

"شهر يناير يخبئ المفاجآت: ليلى عبد اللطيف توجه تحذيراً لسكان جدة السعودية - تجنّبوا مغادرة منازلكم بهذا التاريخ الحاسم!"

ياسمين مراد 2024/01/10, 12:00 م

توقعت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف أن مدينة جدة السعودية ستشهد هطول أمطار غزيرة وغير مسبوقة خلال النصف الثاني من شهر يناير الحالي 2014. وتوقعت أن تكون تلك الأمطار مصحوبة بصواعق رعدية ورياح شديدة وأنها ستتسبب في توقف حركة المرور في بعض الطرقات وجريان السيول. وأشارت أيضًا إلى أنها تتوقع حدوث خسائر مادية فقط دون وجود خسائر بشرية.

وأوضحت عبد اللطيف أن الإجراءات والاحتياطات التي اتخذتها الأمانة العامة في جدة هذا العام ستساعد في تجنب الأضرار التي تحدث عادة عند هطول الأمطار. وطالبت سكان جدة بالالتزام بتعليمات الجهات المختصة وعدم المخاطرة والتهور والتساهل بهذه التعليمات لتجنب العواقب الخطيرة.


توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024
ظهرت عالمة الفلك اللبنانية ليلى عبد اللطيف في حلقة استثنائية على قناة الجديد اللبنانية بمناسبة رأس السنة. وكشفت خلالها العديد من توقعاتها للفترة المقبلة وللعام الجديد 2024.

وفي السطور التالية سنستعرض أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف للعام الجديد 2024 وهي كالتالي:
توقعت حدوث إصابة لشخصية كبيرة ومعروفة في العالم نتيجة انفجار مدبر يستهدفها على متن الطائرة أو أثناء تواجدها في وسط البحر على متن يختها الخاص.


سقوط طائرة خلال الأشهر الأولى من عام 2024، ولن ينجوا منها أحد. • عاصفة تضرب أوروبا، وكوارث طبيعية تلتهب داخل بعض الدول الأوروبية، والمأساة سوف تكون كبيرة.
سوف تتحول جنازة أحد الرؤساء إلى مأتم، وسيحدث فيها كارثة ستصيب عدد من القادة الحاضرين في تلك الجنازة.


حدوث حالات اختناق كبيرة في أوساط عدد من الإسرائيليين أثناء تواجدهم في أحد الملاجئ.
توقف الحروب في سوريا واليمن والعراق والتوصل إلى اتفاق بين الأطراف المتنازعة.


البورصة العالمية سوف تدخل مرحلة الخطر والتغيير المالي الكبير، ونصح الجميع بتحويل أموالهم إلى الذهب.
ارتفاع في أسعار البترول والغاز، يؤدي إلى ثروة كبيرة.
تتعرض سريلانكا إلى زلزال كبير يترك وراءه أضرار كبيرة وفادحة في الأرواح.


تتعرض جزيرة مالطا إلى زلزال كبير، يترك موجة رعب بين أوساط الناس.
سوف تشهد أفريقيا أزمة إنسانية كبيرة، بسبب أزمة غذائية غير مسبوقة، وسوف تضرب المجاعة عدد من الدول الإفريقية.


سوف تشهد الجزائر والنيجر أحداث مؤسفة خلال الفترة المقبلة، وسوف نسمع عن دولة عربية تساند النيجر في هذه الأحداث.


وفاة صاحب محطة تلفزيونية إعلامية خلال الفترة المقبلة.
كانت هذه أبرز التوقعات التي كشفت عنها العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف للفترة القادمة من عام 2024، وتجدر الإشارة إلى أن بعض توقعات ليلى عبد اللطيف قد تحقق بعضها بالفعل خلال الفترة السابقة، وكان أبرزها توقعها بوفاة أمير الكويت نهاية عام 2023.

مقالات متعلقة عرض الكل