"2024: الثروة تبتسم لهذه الأبراج! وداعًا للعوز، مرحبًا بالمليونيرات الجدد"

"2024: الثروة تبتسم لهذه الأبراج! وداعًا للعوز، مرحبًا بالمليونيرات الجدد"

ياسمين مراد 2024/01/11, 11:00 ص

مع حلول العام الجديد، اطلع على تنبؤاتك المالية للعام 2024، واستعد لبدء سنتك المالية الجديدة! وتعرّف على ما يخبئه العام الجديد من توقعات مالية وفق الأبراج. وهل ستكون من الأبراج الأكثر حظًا على الصعيد المالي لهذا العام.

أكثر الأبراج حظًا على الصعيد المالي في العام 2024

برج الثور: حياة مالية مستقرة

من المحتمل أن تستمتع بجبهة مالية ثابتة هذا العام أيها الثور. وقد تكون قادرًا على وضع خطط مالية قوية وتنفيذها أيضًا. فالقيام بذلك سيساعدك على التوفير بشكل أفضل. ومع ذلك، فمن المستحسن عدم المشاركة في أي صفقات تنطوي على مساعد أو عائلة؛ إذ سيكون هذا الجانب قابلاً للتطبيق بدرجة كبيرة على من يعيشون في أسر مشتركة.

كما عليك تجنّب إقراض الأموال أو اقتراضها من المقربين إليك. كما عليك أن تفكر جليًا قبل القيام بأي نوع من الاستثمار في الأمور المتعلقة بالثروة أو الممتلكات. سيكون من الأفضل إجراء تقييم حقيقي على العقار المعني لتجنب المزيد من الالتباس أو التأخير. إذا لم تتمكن من القيام بذلك، فقد تقع فريسة المشكلات القانونية. وبالتالي، سيكون من الحكمة اتخاذ الاحتياطات اللازمة. أما إذا كان لديك عقار، قد تجني الأرباح منه، إما عن طريق إيجاره أو بيعه.

برج السرطان: فوز بجائزة مالية كبرى

نظرًا لأن الشمس العظيمة تحكم على المنزل الثاني من برجك، أنت بصدد الفوز بالجائزة الكبرى عندما يتعلق الأمر بالمال. لا يمكن أن يكون وضع الشمس والكواكب أفضل من ذلك؛ إذ يشير ذلك في أكثر الأحيان إلى أنك ستحقق مكاسب مالية. من 21 كانون الثاني (يناير) 2024، قد تحصل على إرث كبيرًا من الثروة أو تفوز بجائزة مالية كبرى من خلال أوراق اليانصيب. أو قد تحصل على مكافأة. مهما كان المصدر، فستحصل بالتأكيد على الكثير من المال، وفقًا لتوقعات الأبراج المالية للعام الجديد.

وبدءًا من 4 أبريل، يبدو أن كوكب الزهرة يدخل في طبيعة مزدوجة مع الجوزاء. يمكنك خلال هذه الفترة أن تنفق أموالاً سخيفة على السلع الفاخرة التي يمكنك حتى الاستغناء عنها. سيكون عليك أن تبدأ في الادخار للمستقبل، لذا فكر بهدوء فيما إذا كانت هذه ضرورة أم لا.

برج الأسد: إبحار سلس ماليًا هذا العام

أنت على دراية تامة ببعض الأمور المهمة المتعلقة بالتمويل أيها الأسد لغاية شهر فبراير2024، ويبدو أن التدفق النقدي مستقر تمامًا، وأن كل شيء يسير كما ينبغي. على الرغم من أن هذه الفترة قد لا تحدث تغييرات كبيرة، إلا أنه من الجيد أن تسير الأمور بسلاسة من حين إلى آخر؛ نظرًا لأن الفترة من منتصف فبراير وحتى 5 من شهر مارس تبدو صعبة، عليك تجنب وضع أي خطط من حيث النفقات، وتأجيل اتخاذ القرارات الرئيسية حول الاستثمارات خلال هذه الفترة.

اعتبارًا من 4 أبريل، سيظهر لك كوكب الزهرة وهو يدخل في طبيعة مزدوجة مع برج الجوزاء ويتحرك في المنزل الحادي عشر، أن وضع فينوس سيكون مفيدًا لك لأن المرحلة ستوفر العديد من الفرص المربحة؛ نظرًا لأن كوكب المشتري لديه نظرة على المنزل الثاني، فإنه يدل على وجود تأثير إيجابي. إن وجود كوكب المشتري سوف يحمي اهتماماتك ويساعدك أيضًا في دفع توقعاتك ومحفظتك من حيث التمويل. ستتم إدارة جميع مصاريفك الشخصية والروتينية دون أي عقبات. ستشهد أيها الأسد، زيادة المدخرات والاستثمارات الخاصة بك.

 برج الميزان: زيادة في الأموال

سوف تجلب بداية العام بعض التعقيدات فيما يتعلق بوضعك المالي. وفقًا لتوقعات الابراج المالية للعام 2024. فقد تتعرض لخسارة، أو قد ينتهي بك الأمر إلى إنفاق القليل من المال الإضافي هذا العام. ولكن، هذا لا يعني أنه لا يمكنك العودة. ستتحسن الأمور بدءًا من الأسبوع الثاني من شهر يناير، وفقًا للنتائج الفلكية في برج الميزان المالي للعام 2020. يمكنك توقع زيادة في أموالك، وسيكون تدفق الدخل أكثر من رائع بالنسبة لك أيها الميزان. في الفترة التي تبدأ من 17 يناير تبدو مشرقة بشكل خاص، وتشهد بعض المفاجآت على الصعيد المالي.

ستثبت الفترة الممتدة من 17 فبراير إلى 5 مارس أنها الأكثر تحديًا بالنسبة لك. لكن، لا تقلق؛ لأن الموقف سوف يتحّسن بالتأكيد، وفقًا لتوقعات الأبراج المالية للعام 2024. أنت بحاجة إلى تخطيط أموالك للمضي قدماً والتأكد من عدم تجاوز الإنفاق. سيساعدك التحكم في أموالك بطريقة إبداعية على المضي قدماً في المرحلة المقبلة، ومن المحتمل أن تخرج منها بنجاح.

في 5 مارس، تبدو حالتك المالية رائعة. وفقًا لتنبؤات الميزان المالية ويمكنك أن تتنفس الصعداء وتخفف قليلاً. واعتبارًا من 10 مارس (آذار) تشهد تحسنًا ملحوظًا في وضعك المالي، وسيبدأ في إثارة إعجابك. تجنّب اتخاذ أي قرارات رئيسية تتعلق بالتمويل خلال النصف الثاني من العام، على الرغم من أن أموالك ستكون جيدة إلى حد ما، فليس هناك فائدة من المخاطرة.

برج القوس: عام مالي بامتياز!

يقف كوكب المشتري جنبًا إلى جنب مع زحل وهو في المنزل الثاني للعبور معًا في الجدي في بداية العام الجديد. ويساعدك هذا الموضع في التعامل مع الأمور المالية بحكمة. عادة ما يكون كوكب المشتري داعمًا كبيرًا للمكاسب المالية. لذا، من المتوقع أن يزداد تدفق الأموال لك أيها القوس خلال العام. فستزيد المكاسب المالية وستظل في وضع مالي قوي لبقية العام.

يتحرك كوكب زحل مرة أخرى من خلال المنزل الثاني لمعظم السنة، مع بقاء زحل في المنزل الثاني، تحتاج إلى تخطيط أموالك على المدى الطويل. تأكد من احتفاظك بما يكفي لتغطية مخصصات الطوارئ، كما يقول برجك التمويلي لعام 2024. قد تنشأ حالات تجعلك تنفق مبالغ كبيرة. ولكن، لا تقلق أيها القوس فهذا العام يحمل لك الكثير من المفاجآت المالية التي لطالما حلمت بها.

مقالات متعلقة عرض الكل