موجة الصقيع تجتاح جدة: الدفاع المدني يدق ناقوس الخطر ويناشد المواطنين نقل سياراتهم إلى أماكن عليا تحسبًا للعاصفة المرتقبة!

موجة الصقيع تجتاح جدة: الدفاع المدني يدق ناقوس الخطر ويناشد المواطنين نقل سياراتهم إلى أماكن عليا تحسبًا للعاصفة المرتقبة!

ياسمين مراد 2024/01/11, 02:00 م

وثق مقطع فيديو قبل قليل، الدفاع المدني بجدة يطلب من السكان في حي الأجاويد نقل سياراتهم إلى أماكن مرتفعة تحسباً لهطول أمطار غزيرة.

فيديو يظهر الدفاع المدني يحذر سكان حي الأجاويد في جدة من توقع هطول أمطار غزيرة وينصحهم بنقل سياراتهم إلى أماكن مرتفعة. هذا التحذير يأتي في ظل توقعات المركز الوطني للأرصاد بتساقط الأمطار الغزيرة على عدة مناطق في المملكة العربية السعودية.

وسمع في الفيديو، أحد أفراد الدفاع المدني ينادي عبر مكبرات الصوت، قائلاً:"أصحاب المنازل حركوا السيارات إلى أماكن مرتفعة توجد حالة مطرية في الساعة الواحدة صباحاً".

في الفيديو، يظهر أحد أفراد الدفاع المدني بجدة وهو يحذر سكان حي الأجاويد من توقع هطول أمطار غزيرة في الساعة الواحدة صباحًا. وينصحهم بنقل سياراتهم إلى أماكن مرتفعة لتجنب أي أضرار تسببها الأمطار الغزيرة.

التوقعات الجوية

الجدير بالذكر أن المركز الوطني للأرصاد توقع هطول أمطار غزيرة على العاصمة المقدسة وجدة ورابغ وخليص والجموم وبحرة في منطقة مكة المكرمة، موضحا أن الأمطار ستهطل ابتداء من الساعة 1:00 صباح اليوم الأحد حتى الساعة 11:00 مساء.

وفقًا للمركز الوطني للأرصاد، من المتوقع أن تشهد العاصمة المقدسة وجدة ورابغ وخليص والجموم وبحرة في منطقة مكة المكرمة هطول أمطار غزيرة من الساعة 1:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً في يوم الأحد. وتأتي هذه التوقعات في إطار جهود المركز الوطني للأرصاد في توفير معلومات دقيقة حول الحالة الجوية للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

مقالات متعلقة عرض الكل