ليلى عبداللطيف تفجر مفاجأة مدوية: توقعات مذهلة تهز أركان ثلاث دول عربية بكشفها عن مستقبل صادم!

ليلى عبداللطيف تفجر مفاجأة مدوية: توقعات مذهلة تهز أركان ثلاث دول عربية بكشفها عن مستقبل صادم!

ياسمين مراد 2024/01/12, 11:00 م

توقع عدد من علماء الفلك الكثير من الأحداث التي عشناها في الواقع، ومن بينهم ميشيل حايك، وليلى عبد اللطيف، وفي السطور القادمة سنستعرض معك أبرز التوقعات التي تصادفت مع أحداث الواقع في العام الحالي.

توقعات ميشيل حايك

ميشيل حايك واحد من علماء الفلك اللذين أصابت توقعاتهم الواقع، فتوقع خبير علم الفلك بعض الأحداث لعام 2023 ومن بينها عملية طوفان الأقصى التي انطلقت في فلسطين منذ 7 أكتوبر 2023 وقال ميشيل حايك في توقعات:

"تسلل فلسطيني محكم ومحترف فوق العادة يشعل العمق الإسرائيلي، بيوعي العالم في المرحلة المقبلة ليرى نسخة من جدار برلين على أرض فلسطين راح يتزامن الحدث مع عيد يهودي".

شاهدي أيضاً: ميشيل حايك يتوقع بزلزال تركيا وسوريا قبل وقوعه

وأضاف ميشيل حايك في لقاء له على شاشة MTV اللبنانية: "ثلاثية بالروح بالدم نفديك يا أقصى، ما راح يكون مجرد شعار راح يكون كل المعركة، الأحداث اللي ما ستحدث وتخض إسرائيل بالمرحلة المقبلة أبطالها أسرى بالسجون".

واستكمل خبير علم الفلك توقعاته قائلاً: "دم شيرين أبو عاقلة يسجل انتصارات بيوعي العالم في المرحلة المقبلة ليرى نسخة من جدار برلين على أرض فلسطين راح يتزامن الحدث مع عيد يهودي،

وبين عارض أمني وعارض صحي، سيتأرجح نتيجة قرارات نتنياهو في مواجهة النار. ستذكر هذه القرارات الناس بتاريخه وإنجازاته، وسيتغنى الجميع بأغاني محمد عساف. وسوف تنشب معركة مع إسرائيل فوق المياه وتحتها.

توقعات الفلكية ليلى عبد اللطيف الإيجابية والسلبية لعام 2024

وتابع العارض: "سيتم تحقيق أهداف جديدة لكتائب القسام، وستكون مفاجأة للجميع. وسيتم تكليف أحمد الضيف ببعض الملفات الخاصة. سيأتي زمن الحرب الإسرائيلية اللاوعي وسيحل زمن الانتصار".

سيقوم العدو الإسرائيلي بوضع فخ لنفسه وسيتورط في المعركة. ستكون إسرائيل مجنونة وستجر نفسها إلى المواجهة فوق المياه وتحت المياه. سيقوم فصيل من الفصائل الفلسطينية بالتصرف بشكل معاكس وسيتسبب في ورطة لباقي الفصائل. سيكون المسجد الأقصى محور الاهتمام ومكان الأحداث.

وفي ختام كلماته وتوقعاته، قال العارض: "حان الوقت لبدء التفاوض بين إسرائيل وفلسطين. ستكون حماس وغير حماس هما عنوان الثورة في فلسطين. ستتحول انتصارات نتنياهو إلى هزائم. ستندلع الجبهات في نفس الوقت وستضعف إسرائيل".

زلزال في تركيا

وتوقع ميشيل حايك حدوث زلزال في تركيا خلال مقابلة تلفزيونية على قناة إم تي في اللبنانية. قال: "تركيا ليست مستقرة وستهتز. في البداية، لن يتمكن الأتراك من تحديد ما إذا كان الانفجار أو الهزة أو الزلزال. ولكن في الوقت الذي ستهتز فيه الأرض، ستظهر أن كل مشاكل المنطقة عادية بالمقارنة مع ذلك. وسيحدث هزة في لبنان بين البر والبحر، وستنتشر ظاهرة تحرك الأشياء بشكل غير طبيعي في أماكن مختلفة. ستتحرك الأشياء في السوبر ماركت من رف إلى آخر بشكل تلقائي، وهناك أمثلة عديدة على ذلك".

مرفأ بيروت: توقعات ميشيل حايك وتفاعل المشاهير

توقع ميشيل حايك انفجار مرفأ بيروت في لقاء تلفزيوني قائلاً: "جمر تحت رماد وأم المعارك بمرفأ بيروت". وقد أثارت توقعاته دهشة الجمهور بعد أن تحققت بزلزال تركيا وسوريا الذي هز العالم بأحداث مأساوية وضحاياها الآلاف وتفاعل المشاهير مع هذه الأحداث المأساوية.

توقعات ليلى عبد اللطيف

توقعت خبيرة الفلك، ليلى عبد اللطيف، أن تكون أحداث فلسطين على رأس توقعاتها. وفي لقاء تلفزيوني قالت: "أرى أن قلب الحدث سيكون فلسطين المحتلة في أكبر هجوم على العدو وستسقط هذه العملية الكثير من الإشارات والدلائل. كما نرى الإشارات والحروب تشتد لتصل إلى قلب الداخل الإسرائيلي وربما سنكون أمام حرب شاملة". وقد تمت إعادة نشر هذه التوقعات بعد إعلان عملية طوفان الأقصى.

كارثة حفل زفاف العراق

توقعت ليلى عبد اللطيف أيضًا كارثة حفل زفاف العراق الذي تحول لكارثة بعد اشتعال النيران ووفاة العشرات. وفي توقعاتها قالت: "خبر صادم ينتشر في حفل زفاف وهذا الخبر سيحول أجواء الزفاف إلى أجواء عزاء". واعتبر المتابعون هذه المصادفة غير المنطقية لما حدث في العراق، حيث تحول حفل الزفاف إلى مأساة وفقد أكثر من 100 شخص حياتهم وأصيب أكثر من 150 آخرين.

اندلع حريق في قاعة أفراح في الحمدانية شمال شرقي محافظة نينوى العراقية بعد استخدام مجموعة من الشماريخ وإشعال النيران في سقف القاعة، مما أدى إلى انتشار النيران بسرعة في القاعة. وعاش العروسان مأساة حقيقية بعد فقدان ذويهم ونجاتهم من الموت بأعجوبة.

مقالات متعلقة عرض الكل