مفاجأة صادمة: تحقق نبوءة ليلى عبداللطيف الفلكية لعام 2024... دمار غير مسبوق يضرب هذه الدول العربية!

مفاجأة صادمة: تحقق نبوءة ليلى عبداللطيف الفلكية لعام 2024... دمار غير مسبوق يضرب هذه الدول العربية!

ياسمين مراد 2024/01/13, 10:00 م

توقعات الفلكية اللبنانية لعام 2024 تثير الجدل

تستمر توقعات الفلكية اللبنانية، ليلى عبداللطيف، في جذب الاهتمام والانتشار الواسع على وسائل الإعلام الإلكتروني. حيث ادعى جمهورها أن أول توقعاتها للعام الجديد 2024 قد تحققت.

وقد تنبأت ليلى عبداللطيف بحدوث زلزال وموجة تسونامي خطيرة ومرعبة تترك وراءها أضرارًا جسيمة في عام 2024. وأشار جمهور خبيرة الأبراج إلى أن أول توقع لها قد تحقق في صباح يوم الإثنين الأول من العام الجديد، حيث سيطرت حالة من الرعب على سكان اليابان بسبب زلزال قوي ضرب البلاد، وفقًا لتقارير هيئة الإذاعة اليابانية.

وقد أصدرت هيئة الإذاعة اليابانية تحذيرات من موجات تسونامي في وسط البلاد والساحل الغربي لليابان نتيجة الزلزال الذي بلغت قوته 7.4 درجة، و7 درجات في بعض المناطق الأخرى في اليابان، ومن المتوقع حدوث تسونامي بارتفاع يصل إلى 3 أمتار على طول الساحل.

وفيما يتعلق بتوقعات عبداللطيف لعام 2024، أشارت إلى أن هناك عدة مناطق ستتعرض لكوارث طبيعية تهز العالم، بما في ذلك سريلانكا التي ستتعرض في الأشهر الأولى من العام الجديد لزلزال كبير ومدمر، وموجة تسونامي خطيرة ومرعبة تتسبب في أضرار جسيمة وفادحة في الأرواح والممتلكات.

كما توقعت أن جزيرة مالطا ستتعرض في المستقبل القريب لزلزال مروع يثير حالة كبيرة من الرعب بين السكان، وفقًا لصحيفة الوطن المصرية.

مقالات متعلقة عرض الكل