مفاجأة الفلك: رحاب منيعم تعلن عن ملوك الحظ بالأبراج لعام 2024.. هل أنت من السعداء؟

مفاجأة الفلك: رحاب منيعم تعلن عن ملوك الحظ بالأبراج لعام 2024.. هل أنت من السعداء؟

ياسمين مراد 2024/01/14, 11:00 ص

يقدم العام الجديد 2024 وفقاً للفلكية الشهيرة رحاب منيعم مستقبلاً أفضل وفرصاً كبيرة للنجاح لبعض الأبراج على الصعيدين المهني والعاطفي بفضل كوكب المشتري وهو أكبر كوكب في المجموعة الشمسية.

وتوقعت خبيرة الفلك، رحاب منيعم أن مواليد مواليد برج الثور يدعمهم المشتري وهو كوكب الحظ خاصة في النصف الثاني من العام 2024 حيث يحصلون على ثروة مالية لا يستهان بها.

وأضافت منيعم خلال لقائها ببرنامج السفيرة عزيزة، أن النصف الثاني من العام وتحديدا يوم ١٩ أبريل ٢٠٢٤ سيشهد الكثير من المفاجأت وتغيير مفاجئ بسبب اقتران مشتري الاورانوس، فيمكن للبعض أن  يشهد تغيرات جيدة، والبعض يشهد مفاجآت غير متوقعة وليس من الشرط ان تكون مفاجآت سيئة.

وتوقعت أن تتحسن فرص برج الثور في أمور الزواج، والكثير منهم سوف يغيرون نشاطهم تحديدا من يعملون بالتجارة  او لديهم بيزنيس خاص، والبعض لديه تغير في قيادة العمل أو مديره.

تحدثت رحاب منيعم، خبيرة علم الفلك والأبراج، عن توقعاتها لمواليد برج العقرب في العام الجديد، قائلة إنهم سيواجهون تغيرات كبيرة في حياتهم على مختلف الأصعدة.

وأشارت منيعم، في حديثها ببرنامج "السفيرة عزيزة"، الذي يقدمه الإعلاميتين سناء منصور وسالي شاهين، على شاشة "DMC"، إلى أن بعض مواليد برج العقرب سيحصلون على فرصة للسفر لفترة طويلة إلى الخارج، والتوقيع على عقود عمل مهمة.

وذكرت خبيرة الفلك الشهيرة رحاب منيعم أن بعضهم سيقررون الاستقالة من وظائفهم الحالية، والانخراط في مشاريع خاصة تكون مربحة لهم، وسيجنون الكثير من المال.

مقالات متعلقة عرض الكل