المدرب يضع اتحاد الكرة في مأزق ويساهم في توتير الأجواء

المدرب يضع اتحاد الكرة في مأزق ويساهم في توتير الأجواء

الأوربي

الملاعب

ياسمين مراد 2024/01/15, 10:33 م

تعليق محمد شنوان العنزي على تصريحات مدرب المنتخب الوطني

علق الإعلامي الرياضي محمد شنوان العنزي على شحن الأجواء الرياضية بعد تصريحات مدرب المنتخب الوطني "مانشيني". وأعرب العنزي عن استياءه من تصريحات المدرب التي خرجت عن النطاق الفني للمباراة وتحولت إلى قضايا غير فنية.

مدرب المنتخب وتأثيره على اتحاد الكرة

أشار العنزي إلى أن تصريحات المدرب ورطت اتحاد الكرة، حيث أدت إلى شحن الأجواء العامة في البلاد. وأكد أن المدرب خرج عن حديثه الفني وتطرق إلى قضايا غير فنية، مما أدى إلى تصاعد الجدل حول الفريق وأداء اللاعبين.

ضعف إدارة اتحاد الكرة

وأشار العنزي إلى ضعف إدارة اتحاد الكرة، مشيرًا إلى أنه على الرغم من الدعم الكبير والميزانية الضخمة التي حصل عليها الاتحاد، إلا أن النتائج على مستوى المنتخب الأول كانت ضعيفة جدًا. وأعرب عن استيائه من عدم تحقيق الفريق أي نتائج إيجابية في البطولات الأخيرة.

ردود الفعل على تصريحات المدرب

وأشار العنزي إلى أن اللاعبين ووكلاء اللاعبين قاموا بالرد على تصريحات المدرب، مما يعكس حجم الاستياء والاحتجاجات التي تلقاها المدرب بسبب تصريحاته. وقد اعتبر العنزي أنه من الحكمة أن تصدر إدارة المنتخب بيانًا يوضح أن هذه هي قرارات المنتخب وسيتم بحث الأسباب والتحليل في نهاية البطولة.

وختم العنزي تعليقه بالقول إن اتحاد الكرة ضعيف إداريًا، وأنه يجب على الجهات المسؤولة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين إدارة الاتحاد وتعزيز أداء المنتخب الوطني في المستقبل.

مقالات متعلقة عرض الكل