هيثم عسيري يفجر مفاجأة ويشن هجومًا غير متوقع على نادي الأهلي السعودي... ويكشف عن نيته الانتقال إلى هذا الفريق خلال الميركاتو الشتوي!

هيثم عسيري يفجر مفاجأة ويشن هجومًا غير متوقع على نادي الأهلي السعودي... ويكشف عن نيته الانتقال إلى هذا الفريق خلال الميركاتو الشتوي!

ياسمين مراد 2024/01/17, 02:00 م

أكد هيثم عسيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي والمنتخب الأولمبي، أن الفريق لا يحتاج إلى تعاقدات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية، مشددًا على أن النادي يمتملك لاعبين أجانب ومحليين على مستوى عالٍ.

 

إعلان

 

 

عسيري: الأهلي يحتاج لبذل الجهد داخل الملعب

وأوضح عسيري، أن الأسماء العالمية الموجودة في الدوري السعودي وخاصة النادي الأهلي تحديدًا، كلها وتضيف للدوري الكثير وتساعد اللاعب السعودي على تطوير مستواه.

 

وأشار إلى أن الأهلي يحتاج إلى بذل المزيد من الجهد داخل الملعب فقط، خاصة وأن الموسم صعب جدًا، والمنافسة محتدمة للغاية بين الأندية، لكن الدوري في النهاية أهلاوي.

 

وشدد عسيري في تصريحات لصحيفة الرياضية، اليوم الأحد، على أن الدوري السعودي أصبح عالميًا، ويضم نجومًا لهم تاريخ كبير في الملاعب، ووجهة اللاعبين جميعهم في العالم، لهذا اللاعب السعودي محظوظ بأن أصبح الاحتراف على أرضه، وعليه أن يستفيد من ذلك جيدًا.

 

وبسؤاله من هو الأفضل لك المدرب الأجنبي أم السعودي، رد قائلا: “كلاعب أحرص على التركيز والتحضير الجيد بالتمرين، ولا فرق بين مدرب سعودي أو أجنبي ولا أنظر إلى جنسية المدرب بل إلى فكره، والمدرب السعودي لا يقل جودة واحترافية عن المدرب الأجنبي”.

 

 

مقالات متعلقة عرض الكل