ليلى عبداللطيف تفجر مفاجأة: خمسة أبراج على موعد مع الثراء... "مليونيرات في الأفق" بـ2024!

ليلى عبداللطيف تفجر مفاجأة: خمسة أبراج على موعد مع الثراء... "مليونيرات في الأفق" بـ2024!

ياسمين مراد 2024/01/18, 03:00 ص

ستقدم السنة الجديدة 2024 وفقاً للعرافة اللبنانية وخبيرة علم الفلك والأرقام ليلى عبد اللطيف فرصاً كبيرة للنجاح والتقدم لبعض الأبراج على الصعيدين المهني والمالي وعلى رأسهم برج الميزان.

برج الميزان

من بعد سنوات طويلة من التعب وقلة المال بسبب مسؤولياته الكثيرة التي تتطلب منه مصروف ايضافي، تتجه حياته نحو الافضل ماليا والسبب وجود بلوتون في برج الدلو الهوائي الصديق.

برج الجدي

أمورك المالية ستكون جيدة جدا، بعد سنوات طويلة من العذاب، سنوات مرت بتجارب كثيرة تعلمت منها الكثير من الامور. هذه السنة تعتبر الافضل ماليا تحمل تغييرا في حياتك، شراء عقار أو سيارة فخمة، تغيير للافضل من حالة الى حالة افضل بكثير.

برج السرطان

سنة رائعة على الصعيد المالي، أمور مولود السرطان ستكون جيدة جدا، وربما ان يكون لها علاقة بتغييرات مفرحة، انت الافضل على الصعيد المهني، وأنت من ينطبق عليه المثل "العمل الجيد يوفر المال الجيد".

برج الحمل

وأيضاً، مولود الحمل هو من الأبراج المحظوظة مالياً، والسبب وجود الكواكب كواكب الحظ في البيت الثاني بيت المال من الثور في القسم الاول من السنة، بالاضافة الى انتقال المشتري الى
الجوزاء الصديق في القسم الثاني من السنة بحيث سيوفر لك المزيد والمزيد من الارباح المالية.

برج العقرب

سنة تعويضية عن السنوات الماضية بالمال لمولود برج العقرب، ولكن عليك الانتظار الى القسم الثاني من السنة مع انتقال كوكب الحظ الى موقع مناسب لك، ما يعني انك سوف تدخل مرحلة مهمة من المال وستكون سنة رابحة وتعويضية من بعد التعب الذي مرّرت به بالسنوات الماضية.

وتحظى توقعات العرافة ليلي عبد اللطيف 2024 باهتمام الكثير من الأشخاص حول العالم العربي، حيث التوقعات والتنبؤات التي تُدلي بها في لقاءتها التلفزيونية مع مطلع كل عام ميلادي جديد، قد تحققت الكثير منها.

مقالات متعلقة عرض الكل