رحمة أحمد تقدم مفاجأة صادمة: عشبة قوية تُخفيها كل مطابخ تكبح الجوع وتُذيب الدهون خلال أسبوع!

رحمة أحمد تقدم مفاجأة صادمة: عشبة قوية تُخفيها كل مطابخ تكبح الجوع وتُذيب الدهون خلال أسبوع!

ياسمين مراد 2024/01/22, 08:00 م

كشفت النجمة رحمة أحمد عن نبتة جبارة لإنقاص الوزن الزائد بدون ريجيم

كشفت النجمة رحمة أحمد عن نبتة جبارة لإنقاص الوزن الزائد بدون ريجيم. وقالت إنها استخدمت عشبة "البرسيم" والتي تساعد على سد الشهية وتقليل الدهون وتمكنت من فقدان 20 كيلو خلال أسابيع فقط.

فوائد البرسيم لإنقاص الوزن

يساعد البرسيم على كبح الشهية وتنشيط عمليات الأيض وحرق الدهون. يمتاز البرسيم بخصائصه الخافضة لارتفاع السكر، فهو يعمل على خفض مستويات الكوليسترول وبالتالي تحسين معدل السكر في الدم.

مكونات البرسيم

تتكون أوراق البرسيم من عدد كبير من المركبات التي تساعد على سد الشهية بشكل غير مسبوق مثل مركب الأيسوفلافون والفلافوند والستيرول.

فوائد أخرى للبرسيم

بالإضافة إلى فوائده في إنقاص الوزن، يساعد البرسيم أيضًا على هضم الطعام ويمنع تراكم الدهون في الجسم بفضل ما يوجد به من مركبات مفيدة مثل مركب السابونين. كما يزيد من الشعور بالشبع والامتلاء.

استخدام البرسيم لإنقاص الوزن

يمكن استخدام البرسيم لإنقاص الوزن عن طريق تناوله كشاي أو إضافته إلى الوجبات اليومية. يمكن أيضًا استخدامه في صنع العصائر الطبيعية والسلطات. يفضل استشارة الطبيب قبل استخدامه لضمان عدم وجود أي تفاعلات سلبية مع الأدوية الأخرى.

خلاصة

اكتشفت النجمة رحمة أحمد فوائد البرسيم في إنقاص الوزن الزائد بدون ريجيم. يعتبر البرسيم نبتة جبارة في مجال إنقاص الوزن ويمتاز بخصائصه الخافضة لارتفاع السكر وقدرته على سد الشهية وتقليل الدهون. يمكن استخدامه بعدة طرق مثل تناوله كشاي أو إضافته إلى الوجبات اليومية أو استخدامه في صنع العصائر الطبيعية والسلطات.

مقالات متعلقة عرض الكل