شاب لبناني يدخل عش الجن... زواج خارق يهز الأركان وليلة زفاف تمتد لستة أشهر تصعق المشهد اللبناني!

شاب لبناني يدخل عش الجن... زواج خارق يهز الأركان وليلة زفاف تمتد لستة أشهر تصعق المشهد اللبناني!

ياسمين مراد 2024/01/28, 03:00 ص

في واحدة من أقوى وأغرب حلقات البرنامج الشهير "أحمر بالخط العريض" فاجأ شاب لبناني يدعى عباس المذيع مالك مكتبي والمشاهدين بقصته الغريبة حيث ادعى أنه تزوج من العالم الآخر.

وقال عباس إنه متزوج امرأة من العالم الماورائي تُدعى ماريتال الشمس ولديه أولاد منها وتحدث عن يومياته معها والتي لا تخلو من تقديم قرابين.
 
وقال عباس إن ماريتال الشمس طلبت منه أن يذهب إلى عالمها "تحت الأرض" من خلال "البوابات النجمية" ليقضي ثلاثة أيام ويتزوجها في محكمة "الجنّ". فأعطاها هناك العهد وبصم بالدم. ومن بعد زواجه وإخراجها من الحبس الذي كانت فيه، اصطحبها معه إلى البيت واستمرت ليلة دخلتهما ستة أشهر وفق زعمه.

واعترف عباس أنه يقيم مع مارتال علاقة طبيعية اذ تتجسد بصورة أنثوية جميلة، وترقص له في كل ليلة. كما أنه يذهب إلى عالمها الخاص باستمرار لرؤية أولاده واللعب معهم.

وفي لقاء سابق أجاب الدكتور علي جمعة، مفتي مصر السابق على سؤال هل زواج الإنس بالجن وارد ؟ قائلا: إنه في هذه القضية نص العلماء على أنه إذا أمكن هذا “زواج الإنس بالجن” فهو حرام.

 وأضاف علي جمعة، أنه لو أتى شخص وقال أنا أتت لي جنية وأنا أريد أن أتزوجها أو تزوجتها، فنقول له لن ندخل معاك في نقاش هل تشكلت لك الجنية وأصبحت فى صورة إنسان أم لا، لكن على كل حال أن هذا الزواج لا يدل على أنه ممكن ولكن يدل على أنه لو أمكن، فلو كان ممكنا فهو حرام.

مقالات متعلقة عرض الكل