بيوت فخمة وسيارات فارهة.. سيدة الفلك جاكلين عقيقي تكشف عن 5 أبراج ستمتلك الثروة والمال في سنة 2024

بيوت فخمة وسيارات فارهة.. سيدة الفلك جاكلين عقيقي تكشف عن 5 أبراج ستمتلك الثروة والمال في سنة 2024

ياسمين مراد 2024/02/01, 03:00 ص

توقعات الأبراج المالية لعام 2024

مع قرب بداية عام 2024، يهتمّ الأشخاص بالبحث عن توقعات الأبراج لهم، خصوصاً، على الصعيد المالي والأرباح التي سيحصلون عليها خلال العام. لذا كشفت خبيرة علم الفلك، جاكلين عقيقي عن أكثر الأبراج حظاً مالياً.

توقعات الأبراج المالية لعام 2024

أشارت جاكلين عقيقي إلى أنّ هذه السنة تعتبر سنة الإستعراضات المالية في كل شيء، كشراء بيوت فخمة، أعراس أسطورية، سيارات فارهة وغيرها من الأمور باهظة الثمن.

أفضل الأبراج المالية لعام 2024

وأكّدت جاكلين في برنامج عبر قناة السومرية، أنّ خمسة أبراج هم الأفضل على الصعيد المالي، فتعتبر سنة 2024 سنة رابحة لهم، مع إنتقال بلوتون من برج الجدي الإقتصادي إلى برج الدلو الذي يحبّ الحياة الرفاهية.

برج الميزان

من بعد سنوات طويلة من التعب وقلة المال بسبب مسؤولياته الكثيرة التي تتطلب منه مصروف ايضافي، فتتجهحياته نحو الافضل ماليا والسبب وجود بلوتون في برج الدلو الهوائي الصديق.

برج الجدي

أمورك المالية ستكون جيدة جدا، بعد سنوات طويلة من العذاب، سنوات مرت بتجارب كثيرة تعلمت منها الكثير من الامور. هذه السنة تعتبر الافضل ماليا تحمل تغييرا في حياتك، شراء عقار أو سيارة فخمة، تغيير للافضل من حالة الى حالة افضل بكثير.

برج السرطان

سنة رائعة على الصعيد المالي لمولود السرطان، حيث ستكون أموره ممتازة جداً، وربما يكون لها علاقة بتغييرات مفرحة في حياته المهنية. إنك الأفضل على الصعيد المهني، وتنطبق عليك المثل "العمل الجيد يوفر المال الجيد".

برج الحمل

وأيضاً، مولود الحمل هو من الأبراج المحظوظة مالياً، وذلك بسبب وجود الكواكب الحظ في البيت الثاني، أي بيت المال، الذي يتبع الثور في الفترة الأولى من السنة. بالإضافة إلى ذلك، سوف ينتقل المشتري إلى الجوزاء الصديق في الفترة الثانية من السنة، مما سيوفر لك المزيد والمزيد من الأرباح المالية.

برج العقرب

سنة تعويضية عن السنوات الماضية بالنسبة لمولود برج العقرب من الناحية المالية، ولكن عليك الانتظار حتى الفترة الثانية من السنة عندما ينتقل كوكب الحظ إلى موقع مناسب لك. هذا يعني أنك ستدخل مرحلة مهمة من الناحية المالية وستكون سنة رابحة وتعويضية بعد التعب الذي مررت به في السنوات الماضية.

مقالات متعلقة عرض الكل