الأمير علي بن الحسين يفضح الحكم الصيني "مانينغ" بعد خسارة الأردن أمام قطر في نهائي كأس آسيا.. حجم آخر رشوة تلقاها يفوق الخيال...تفاصيل صادمة

الأمير علي بن الحسين يفضح الحكم الصيني "مانينغ" بعد خسارة الأردن أمام قطر في نهائي كأس آسيا.. حجم آخر رشوة تلقاها يفوق الخيال...تفاصيل صادمة

ياسمين مراد 2024/02/26, 01:00 ص

 أثار الأمير علي بن الحسين بن طلال، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدلا واسعا بعد توجيهه رسالة غير مباشرة للحكم الصيني الذي أدار مباراة الأردن وقطر في نهائي كأس آسيا 2023.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع جملة قالها الأمير علي بن الحسين عن عن طاقم الحكام الذي أدار مباراة منتخب "النشامى" ومنتخب قطر في نهائي كأس آسيا خلال استقبال منتخب "النشامى"

وخلال حديثه لوسائل الإعلام في حفل الاستقبال، قال الأمير علي بن الحسين: "مبروك للنشامى، وللكابتن القدير الحسين عموتة، ولطاقم التحكيم"، قبل أن ينتابه الضحك بعد أن أخطأ في التعبير واستدرك قائلا: "طاقم التدريب". 

وأكمل الأمير علي ضاحكًا: "كمان مبروك لهم.. هي خربطنا"، وكان طاقم الحكام قد لاقى انتقادات من بعض الجماهير الأردنية، اعتراضاً على بعض القرارات التحكيمية.

واعتبر مستخدمون قطريون لمنصات التواصل الاجتماعي أن هذه الجملة تحمل دلالة إلى زعم البعض تلقي حكم المباراة النهائية "رشوة" من الجانب القطري، في ظل الغضب الأردني من احتساب ثلاث ركلات جزاء لصالح المنتخب القطري في "نهائي لوسيل". 

واحتسب الحكم الصيني نينغ ما، ثلاث ركلات جزاء للمنتخب القطري في المباراة ما أشعل مشاحنات بين بعض الجماهير الأردنية والقطرية في المدرجات وعلى وسائل التواصل الاجتماعي في حين دعا البعض إلى ضبط النفس وتغليب الحكمة والعقل مؤكدين على "العلاقات الأخوية" بين الشعبين العربيين. 

مقالات متعلقة عرض الكل