مدرب مونبلييه الفرنسي "يطرد" موسى التعمري أمام أنظار الجميع.. ورد "ناري" من النجم الأردني!!

مدرب مونبلييه الفرنسي "يطرد" موسى التعمري أمام أنظار الجميع.. ورد "ناري" من النجم الأردني!!

ياسمين مراد 2024/02/26, 09:00 م

صدم مدرب نادي مونبلييه الفرنسي ميشيل دير زكريان، اللاعب الأردني موسى التعمري وقرر الاستغناء عنه وفق تسريبات صحفية.

وكشفت وسائل إعلام غربية، النقاب عن دخول اللاعب الدولي الأردني، موسى التعمري، دائرة اهتمام فريق باريس سان جيرمان الفرنيس للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في التعاقد مع الدولي الاردني موسى التعمري نجم مونبلييه، بعد قرار كيليان مبابي الرحيل عن الفريق الباريسي نهاية الموسم.

حيث ابلغ النجم الفرنسي كيليان مبابي ناديه باريس سان جيرمان، أنه سيرحل مجانا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقده.

وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان يدرس العديد من خيارات ، من بينهم التعاقد مع النجم الاردني موسى التعمري الذي سطع نجمه في كأس آسيا الاخيرة التي أقيمت في قطر ، وتأتي هاته الرغبة من الباريسيين لتعويض رحيل مبابي المحتمل إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

وتمكن لاعب المنتخب الأردني ومونبلييه الفرنسي موسى التعمري، من لفت الأنظار مؤخرا، في بطولة كأس آسيا التي وصل فيها المنتخب الأردني إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه.

وارتفعت القيمة السوقية لنجم منتخب الأردن موسى التعمري البالغ من العمر 26 عاما، من 6 إلى 7 ملايين يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت".

مقالات متعلقة عرض الكل