زواج يزن النعيمات من حسناء قطرية يفاجئ الجميع ويقهر بنات الأردن.. لن تتخيّل من هي العروس!!

زواج يزن النعيمات من حسناء قطرية يفاجئ الجميع ويقهر بنات الأردن.. لن تتخيّل من هي العروس!!

ياسمين مراد 2024/02/27, 03:00 ص

عاد اسم اللاعب الأردني يزن النعيمات لصدارة محركات البحث بعد تداول أنباء زفاف لاعب الأهلي القطري والمنتخب الأردني، من شابة قطرية حسناء.

الأنباء التي تداولتها حسابات غير موثقة على منصات السوشيال ميديا نفاها مصدر مقرب من النعيمات مؤكداً أنها مجرد شائعات وليس لها أي أساس من الصحة.

وأصبح يزن النعيمات مهاجم منتخب الأردن، صاحب الشعبية الجماهيرية الأولى في الأردن، وذلك بعد تقديمة مستويات فنية رائعة في بطولة كأس آسيا "قطر 2023".

 يزن النعيمات من مواليد 4 يونيو 1999، وهو مهاجم أردني يلعب حالياً في النادي الأهلي في دوري نجوم قطر، وقبلها كان يلعب مع نادي سحاب الأردني.

بدأت قصة النعيمات مع كرة القدم منذ الصغر، وتحديداً عندما كان يلعب في مركز تدريب الأمير علي بن الحسين، الذي كان قد أُسِس من قبل المدرب المصري الراحل محمود الجوهري في أكتوبر 2020، حيث نال يزن جائزة أفضل لاعب في بطولة غرب آسيا.

وبرز النعيمات في نادي سحاب بدوري المحترفين الأردني، وكان قناصاً لا يفوت أنصاف الفرص لإحراز الأهداف، ومن ثم توصل نادي سحاب لاتفاق يقضي باحتراف مهاجم الفريق يزن نعيمات في فريق الأهلي القطري، وكان النعيمات قد رفض الاحتراف في بلجيكا، مفضلا الاحتراف في الأهلي القطري، لينتقل رسمياً بتاريخ 1 يناير 2022 للنادي الأهلي القطري.

وشارك القناص النعيمات لأول مرة مع المنتخب الأردني في 1 فبراير/شباط 2021، كانت مباراة ودية ضد منتخب طاجيكستان، وفاز فيها المنتخب الأردني 2-0، حيث خاض بعدها 41 مباراة دولية، وسجل 14 هدفا دوليا.

وعُرِف النعيمات بشكل واسع بعد كأس العرب 2021، وكان قد سجل 3 أهداف، وتألق مع المنتخب الأردني بشكل ملحوظ حينها حتى وصلته عقود للعب في الأندية الخليجية والبلجيكية، وصل النعيمات مع المنتخب الوطني للدور الربع النهائي لكأس العرب 2021، ونهائي كأس آسيا 2023.

مقالات متعلقة عرض الكل