إنذار جوي حاد في مصر… الأرصاد تتدخل وتعلن رياح غباريه مخيفة تجلب عواصف لمدة ثلاثة أيام متتالية!!

إنذار جوي حاد في مصر… الأرصاد تتدخل وتعلن رياح غباريه مخيفة تجلب عواصف لمدة ثلاثة أيام متتالية!!

ياسمين مراد 2024/02/27, 01:00 م

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد معتدلاً نهاراً ولطيفاً على السواحل الشمالية الشرقية.

 

 

ويتوقع أن يكون الطقس مائلاً للحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومائلاً للبرودة ليلاً في معظم الأنحاء. ومن المتوقع أن تشهد بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية شبورة مائية خلال الصباح الباكر،

 

 

وقد تتسبب في تأثير على حركة المرور في مناطق مختلفة من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. وقد تتساقط أمطار خفيفة في بعض المناطق المتفرقة في السواحل الشمالية.

 

 

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة، من المتوقع أن تكون الحرارة في القاهرة الصغرى 16 درجة والعظمى 26 درجة. وفي العاصمة الإدارية الصغرى، تتراوح درجات الحرارة بين 16 درجة و27 درجة. أما في 6 أكتوبر، فتكون الحرارة الصغرى 16 درجة والعظمى 26 درجة.

 

 

وفي بنها، تتراوح درجات الحرارة بين 16 درجة و26 درجة. وفي دمنهور، تكون الحرارة الصغرى 15 درجة والعظمى 25 درجة. وفي وادي النطرون، تتراوح درجات الحرارة بين 16 درجة و25 درجة. 

 

 

وفيما يتعلق بالمحافظات الأخرى، تكون درجات الحرارة في كفر الشيخ بين 16 درجة و24 درجة. وفي المنصورة، تتراوح درجات الحرارة بين 16 درجة و24 درجة. وفي الزقازيق، تكون الحرارة الصغرى 16 درجة والعظمى 26 درجة. وفي شبين الكوم، تتراوح درجات الحرارة بين 16 درجة و25 درجة.

 

 

وفي طنطا، تكون الحرارة الصغرى 16 درجة والعظمى 25 درجة. وفي دمياط، تتراوح درجات الحرارة بين 16 درجة و24 درجة. وفي بورسعيد، تكون الحرارة الصغرى 16 درجة والعظمى 24 درجة.

 

 

وفي الإسماعيلية، تتراوح درجات الحرارة بين 15 درجة و27 درجة. وفي السويس، تكون الحرارة الصغرى 17 درجة والعظمى 26 درجة. وفي العريش، تكون الحرارة الصغرى 14 درجة والعظمى...

مقالات متعلقة عرض الكل